أكرم القصاص - علا الشافعي

بطانية على الأرض ورغيف عيش.. الطفلة "زينة" جسدت حياة أطفال الشوارع بجلسة تصوير

الجمعة، 28 يناير 2022 06:00 م
بطانية على الأرض ورغيف عيش.. الطفلة "زينة" جسدت حياة أطفال الشوارع بجلسة تصوير الطفلة زينة
سما سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عشقت التمثيل منذ نعومة أظافرها مما جعلها تبدع في جلسة تصوير بعنوان "رحلة فقير" لمحاكاة  حياة أطفال الشوارع، فالطفلة زينة اليمني والتي لم تتجاوز الثامنة من عمرها بعد، استطاعت خلال جلسة تصوير أن تجذب أنظار و قلوب رواد السوشيال ميديا إليها وتكسب تعاطفهم من خلال تعبيرات وجهها ووضع بعض المكياج لتشرح مدى معاناة هذه الفئة من الأطفال التى أجبرتهم  ظروف معيشتهم على إفتراش الشوارع لعدم إمكانياتهم الحصول على مأوى، وظهرت  زينة وهي مرتدية ملابس قديمة ومتهالكة وتبدو كطفلة فقيرة معدمة.

زينة طفلة بتحلم بالتمثيل
 

وعلى الرغم من صعوبة تنفيذ فكرة جلسة التصوير  بالنسبة لطفلة صغيرة إلا أنها قامت بتمثيل الدور خلال مجموعة من الصورعلى أكمل وجه حيث قالت والدتها في حديثها لـ "اليوم السابع" : "زينة كانت متحمسة جدا ً وعندها قدرة تحمل رهيبة أنها تجسد  أي عمل رغم المشقة والإرهاق في سبيل إن "فوتوسيشن رحلة فقر" يطلع بالشكل المطلوب والحقيقة فاقت كل توقعاتنا والصور نالت إعجاب الجميع".

و قالت زينة: "أنا بحب التمثيل أوي وحلمي أكون ممثلة مشهورة، عشان كدا كنت فرحانة أوي بجلسة التصوير وماما ساعدتني كتير أوي في التجهيز قبل السيشن"، مشيرة إلى إنها تتمنى أن تنتهى ظاهرة أطفال الشوارع تماماً من جميع أنحاء العالم.

وتحدث المصور مصطفى الشهابي عن جلسة التصوير و الكواليس  قائلا: "قابلت زينة في إحدى جلسات التصوير، ولمست فيها حسها الفني وحُبها للتمثيل، و عرضت عليها فكرة فوتوسيشن رحلة فقير فرحبت زينة ووالدتها بالفكرة، وعلى الفور بدأنا التجهيز للسيشن".

وأضاف : "جلسة تصوير رحلة فقير بيناقش موضوع هام وهو حياة أطفال الشوارع وكيف يعيشون وأين يأكلون، وبالرغم من كل الصعوبات التي يواجهها أطفال الشوارع إلا أنهم مازالوا أطفال والبراءة ف أعينهم ولا ذنب لهم ف حالهم وحياتهم التى فرضتها عليهم ظروفهم".

رحلة فقير (1)
رحلة فقير

 

رحلة فقير (2)
رحلة فقير جلسة تصوير
رحلة فقير (3)
جلسة تصوير
رحلة فقير (4)
صورة من جلسة التصوير
رحلة فقير (5)
رحلة فقير
رحلة فقير (6)
رحلة فقير
رحلة فقير (7)
جلسة تصوير
رحلة فقير (8)
رحلة فقير 
رحلة فقير (9)
رحلة فقير 
رحلة فقير (10)
رحلة فقير جلسة تصوير
رحلة فقير (11)
جلسة تصوير رحلة فقير
رحلة فقير (12)
رحلة فقير
رحلة فقير (13)
رحلة فقير
رحلة فقير (14)
تمثيل زينة
رحلة فقير (15)
رحلة فقير

 

رحلة فقير (16)
رحلة فقير جلسة تصوير
رحلة فقير (17)
تصوير
رحلة فقير (18)
فوتوسيشن

 


 


 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة