أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: حسن أداءك

الجمعة، 28 يناير 2022 12:00 ص
برج الحوت.. حظك اليوم الجمعة 28 يناير: حسن أداءك برج الحوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الحوت من الأبراج المائية ذات الطبيعة الحساسة الحالمة، والتى تتمتع بالخيال الجامح والمثالية المطلقة، فى سعيه للهروب من مشاكل الواقع، رومانسى عاطفى حساس.
 

برج الحوت فى حظك اليوم 28 يناير

برج الحوت من الشخصيات الهادئة على المستوى العام، صاحب حدس قوى وبديهة رائعة، يتعاطف مع الآخرين عن طريق مشاركتهم نفس المشاعر، لكن هذا لا يمنع عن وجود جانب فكاهى يتميز به مع ذلك.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنان حمادة هلال، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا يهتم الحوت بالماديات كثيراً، فضلاً عن التقدير والإحساس به، ومن صفاته الكسل أحياناً، أو أداء الأعمال بأقل جهد ممكن، فهو يقوم بما هو مطلوب منه بلا شغف أو إصرار، ولذلك هو بحاجة ماسة هذه الأيام إلى تحسين أدائه وبذل المزيد من المجهود. 

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

من أكثر الأبراج رومانسية وحلم ومثالية، يريد أن يعيش قصة أسطورية تستمر لقرون، بلا أى جهد للوصول لتلك المرحلة، يتأثر بمشاركة مشاعر الآخرين دون البحث فى الجانب الواقعى وتحسينه وهو ما يؤثر عليه مستقبلاً.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

مولود الحوت من أسوأ الأبراج فى الاهتمام بصحته، وهذا ينبئ بمشاكل صحية مستقبلية تؤثر على أدائه على كل الأصعدة المختلفة، فضلاً عن فرط التفكير والسهر الذى يمنعه من اتخاذ القرارات الصائبة في الحياة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

إذا استمر الحوت فى مثاليته أو خياليته فلا بد أن يغير مساره الوظيفى بما يتلاءم مع قدراته العقلية، وإلا سيستمر فى موضعه بلا أى نتيجة أو تحقيق لأى أحلام فى الواقع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة