أكرم القصاص - علا الشافعي

انهيار كوبري يضع بايدن فى موقف محرج قبل فاعلية لترويج خطته لـ"البنية التحتية"

الجمعة، 28 يناير 2022 07:11 م
انهيار كوبري يضع بايدن فى موقف محرج قبل فاعلية لترويج خطته لـ"البنية التحتية" جو بايدن
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انهار جسر مغطى بالثلوج في بيتسبرج في الولايات المتحدة صباح يوم الجمعة، قبل ساعات فقط من موعد زيارة الرئيس بايدن للمدينة لحضور حدث خاص بالبنية التحتية.

يأتي انهيار الجسر في الوقت الذي يستعد فيه بايدن وغيره من كبار الديمقراطيين في بنسلفانيا، بمن فيهم النائب كونور لامب، مرشح مجلس الشيوخ، لزيارة المدينة لحضور حدث.

 

وأعلنت إدارة السلامة العامة في بيتسبرج عن الانهيار، وقالت إنه سيكون هناك مؤتمر صحفي في وقت لاحق، وقالت الإدارة إن الشرطة ورجال الإطفاء وخدمات الطوارئ الأخرى استجابت للجسر الذي سقط بالقرب من شارعي ساوث برادوك وفوربس.

 

تم نقل ثلاثة أشخاص إلى المستشفى لإصاباتهم غير المهددة للحياة بينما سيواصل المسؤولون البحث تحت الجسر للتأكد من عدم وجود ضحايا آخرين.

 

وقالت الإدارة إن هناك "رائحة قوية للغاز الطبيعي" بسبب الجسر المنهار وحثت الجمهور على تجنب المنطقة، ونشرت محطة أخبار محلية ، KDKA ، صورا من الحادث على تويتر وتم قطع خط الغاز عن المنطقة وطلبت الدائرة من الصليب الأحمر المساعدة في مساعدة الضحايا.

 

Image

 

 

وغردت السكرتيرة الصحفية للبيت الأبيض جين ساكي أن بايدن على علم بانهيار الجسر وأن حدثه سيستمر كما هو مقرر قائلة: "الرئيس ممتن لأول المستجيبين الذين سارعوا لمساعدة السائقين الذين كانوا على الجسر في ذلك الوقت. سيواصل الرئيس الرحلة المخطط لها اليوم وسيبقى على اتصال مع المسؤولين على الأرض بشأن المساعدة الإضافية التي يمكننا تقديمها"

 

رفض عدد من الديمقراطيين الآخرين في ولاية بنسلفانيا ، بما في ذلك المدعي العام جوش شابيرو ، مرشح الحاكم ، جون فيترمان ، مرشح مجلس الشيوخ ، حضور حدث بايدن ، مشيرًا إلى تضارب المواعيد.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة