أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك فى ذكرى ميلاد علاء على: دائما رفيق لحظات الانتصار والتحديات

الجمعة، 28 يناير 2022 07:47 م
الزمالك فى ذكرى ميلاد علاء على: دائما رفيق لحظات الانتصار والتحديات علاء علي ولاعبى الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحيا نادى الزمالك ذكرى ميلاد علاء على، لاعب الفريق السابق، والذى رحل عن عالمنا فى 11 نوفمبر 2019، عن عمر ناهز 31 عاما، متأثرا بمرض السرطان، ولم يخبر علاء على أصدقاءه فى الملاعب بشأن حقيقة مرضه، ليتفاجأ الجميع بخبر تدهور حالته الصحية فى الأيام الأخيرة ثم وفاته.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الزمالك عبر فيس بوك، صورة علاء مع احتفال لاعبو الزمالك، معلقين عليها: "يوافق اليوم ذكرى ميلاد لاعبنا الخلوق الراحل علاء علي.. رحلت عن عالمنا لكنك دائما رفيق لحظات الانتصار والتحديات.. رحم الله لاعبنا علاء علي".

علاء على
علاء على

علاء على بدأ مسيرته فى ناشئى نادى الزمالك وشارك مع فريق الشباب تحت 23 سنة عام 2009، وتم تصعيده للفريق الأول، انتقل علاء على من الزمالك على تليفونات بنى سويف موسم 2012، وبعد موسم واحد انتقل إلى سموحة، وظل مع الفريق السكندرى موسمين، حتى انتقل إلى طلائع الجيش، ومنه إلى طلائع الجيش، ثم وادى دجلة، والمصرى وبتروجت، إلا أنه انتهى تعاقده مع الفريق البترولى فى الصيف الماضى ليكون بدون نادٍ خلال الميركاتو الصيفى.

شارك علاء على فى 158 مباراة فى مسيرته بالدورى المصرى و12 ببطولة الكأس بالإضافة إلى مباراتين بدورى الأبطال، استطاع علاء على تسجيل 20 هدفا خلال مسيرته بالملاعب فى مختلف الأندية، بالإضافة إلى مساهمته فى صناعة 19 آخرين، ولم يتم طرده سوى مرة واحدة بعد حصوله على الإنذار الثانى مقابل 23 بطاقة صفراء فقط.

وحقق فريق الزمالك فوزه الأول فى كأس الرابطة على حساب سيراميكا بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

سجل أهداف المباراة، رزاق سيسيه ويوسف أوباما من ركلة جزاء، ووليد عبد المنعم بالخطأ فى مرماه، وشادى حسين هدف سيراميكا الوحيد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد الزمالك لأربع نقاط، ويتبقى له مواجهة أخيرة أمام طلائع الجيش يوم الثلاثاء المقبل، فيما تجمد رصيد سيراميكا عند النقطة الرابعة، ويعتلى غزل المحلة وإنبى جدول المجموعة بـ8 نقاط لكل منهما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة