"البحث عن السيد قاف" رواية جديدة لمحمد فؤاد عيسى بمعرض الكتاب

الجمعة، 28 يناير 2022 04:00 ص
"البحث عن السيد قاف" رواية جديدة لمحمد فؤاد عيسى بمعرض الكتاب غلاف الرواية
كتب عبد الرحمن حبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صدر حديثا عن دار دوِّن رواية "البحث عن السيد قاف" للروائى محمد فؤاد عيسى، وذلك بالتزامن مع معرض القاهرة الدولى للكتاب فى دورته الـ53، والتى تنطلق فعالياتها فى الفترة من 26 يناير الجارى حتى الـ7 من فبراير المقبل.

الرواية تدور فى إطار الجريمة النفسية وتدور أحداثها حول "فارس" الضابط الكبير الذى يقضى أيامه الأخيرة فى العمل، بين أوراق قضية مُعقدة إلى أقصى حد، بداية من العثور على فتاة تعمل فى إحدى دور النشر الجديدة متوفاة فى منزلها، ومرورًا بالخطابات التى حكت فيها كل ما حدث، عدا أهم شىء.. هل أنهت حياتها بيدها؟ أم تسلل أحدهم ليتولى فعل ذلك نيابةً عنها؟

وتتسع الدائرة لتشمل الجميع، زوجها، صديقتها، رجل ُمجذوب عاشق لها، وأحد المؤلفين الذى ربطته بها علاقةً قوية فى آخر فترات حياتها، حتى أن الماضى يتدخل ويقول كلمته ويضفى حدثًا غامضًا آخر على الأحداث المتلاحقة منذ بداية التحقيق، روايةُ سينمائية مثيرة ذات حبكة مشوقة بدايةً من المشهد الأول وحتى النهاية المفاجئة تمامًا.

أما عن محمد فؤاد عيسى فهو كاتب روائى مصرى يكتب فى أدب الجريمة النفسية، وصدر له العديد من الأعمال من قبل منها رواية "كرافتة"، ورواية "كربون 14"، وأخيرا "البحث عن السيد قاف"، وكل هذه الكتب صدرت عن دار دوِّن للنشر والتوزيع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة