أكرم القصاص - علا الشافعي

الاهلي يرفع شعار "تدعيم الدفاع أولا" خلال ميركاتو الشتاء

الجمعة، 28 يناير 2022 11:40 م
الاهلي يرفع شعار "تدعيم الدفاع أولا" خلال ميركاتو الشتاء الاهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رفع مسئولو النادي الأهلي شعار "تدعيم الدفاع" قبل أي شيء خلال انتقالات يناير الشتوية الجارية، بعدما أكد الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، حاجة المارد الأحمر لتدعيم الدفاع في يناير الجاري.

وقال المدير الفني لإدارة النادي أن الفريق يعاني على صعيد الدفاع، لذا لا بد من إبرام صفقة في هذا المركز خلال انتقالات يناير في ظل ظروف الإصابات المُتتالية التى يعاني منها الفريق.

وكشفت مباراة سموحة أمس، الخميس، في بطولة رابطة الأندية التى خسرها الأهلي بثلاثية نظيفة عن أخطاء فادحة في دفاع الأهلي، لذا يأمل المارد الأحمر ضم صفقة دفاعية في يناير الجاري.

وأمام طلب وإصرار موسيماني يكثف مسئولو الأهلي محاولاتهم لاستعادة محمد عبد المنعم، مدافع الفريق المعار إلى نادي فيوتشر، ورغم أن الأخير رفض محاولات إدارة القلعة الحمراء قطع إعارة اللاعب الذي يتألق مع منتخب مصر حاليا في أمم أفريقيا، إلا أن مسئولي الأهلي ما زالوا يحاولون حسم الصفقة ويتفاوضون مع نظرائهم في فيوتشر من أجل إنهاء إعارة اللاعب خلال ميركاتو الشتاء الحالي وليس مع نهاية الموسم الجاري كما ينص الإعارة.

ويرغب الأهلي في الاستفادة من قدرات محمد عبد المنعم الذي قدم عروض جيدة للغاية مع منتخب مصر الفترة الأخيرة، سواء في كأس العرب أم في أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون وسجل اللاعب هدف فوز مصر على السودان الأربعاء الماضي في ختام مباريات دور المجموعات، وهو الهدف الذي صعد بمنتخب مصر لربع نهائي البطولة القارية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة