أكرم القصاص - علا الشافعي

أسامة الجزار والجلاصى يشاركان فى التدريبات الجماعية للمصرى

الجمعة، 28 يناير 2022 05:16 م
أسامة الجزار والجلاصى يشاركان فى التدريبات الجماعية للمصرى الياس الجلاصي
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد مران فريق المصرى، الذى أقيم على الملعب الفرعي لاستاد برج العرب استعداداً لمواجهة إيسترن كومباني بمنافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعت ببطولة كأس رابطة الأندية المصرية، مشاركة أسامة الجزار وإلياس الجلاصى فى تدريبات الفريق الجماعية تمهيداً لإشراكهما فى المباريات.

وكان الجلاصي قد خضع لبرنامج تأهيلي مكثف بعد عودته إلى القاهرة عقب تعافيه من كورونا، فيما أنهى الجزار برنامجه التأهيلي للتعافى من الإصابة.

من ناحية أخرى، أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقم تحكيم مباراة الجولة الأولى من المجموعة الثالثة لدور المجموعات من النسخة الـ 19 للبطولة الكونفيدرالية والتي تجمع المصرى بمضيفه القطن الكاميروني.

وتم إسناد مهام مراقب المباراة للرواندى "أليكسيس ريدامبتوس"، والمنسق العام للجابوني "ديديه حمزة" ويتولى الكاميروني أنجو أكونوي مهام المنسق الإعلامي، بينما تم اسناد مهام المراقب الأمني إلى النيجيري جوان أودوتشي بينما يتولى الكاميروني " موسا بابا"، مهام المنسق الطبي.

يذكر أن المباراة ستقام على ستاد مدينة جاروا الكاميرونية في تمام الساعة الثانية عصر الأحد الموافق الثالث عشر من فبراير بتوقيت الكاميرون - الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة.

كان موسى قد سبق له إدارة مباراة المصري ومضيفه ريفرز يونايتد النيجيري بذهاب دور الملحق للنسخة الحالية.

وكشف مجدي تراوري مدرب المصري عن طموحات وأهداف الجهاز الفني للفريق البورسعيدي بقيادة معين الشعباني في بطولة كأس رابطة الأندية المصرية، وقال تراوري في تصريحات لقناة أون تايم سبورت: كأس الرابطة هي فرصة لاكتشاف اللاعبين ومنح الفرصة للجميع، وهناك لاعبين عائدين من الإصابة مثل أبو سليمة، ولاعبين جداً مثل إسلام المزين، وهذا التوقيت مناب لدخول اللاعبين في التشكيل، وكذلك منحنا الفرصة لعمرو موسى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة