أكرم القصاص - علا الشافعي

آبل تقدم إصلاحا لخلل يمكن أن يكسر مزامنة iCloud

الجمعة، 28 يناير 2022 08:00 ص
 آبل تقدم إصلاحا لخلل يمكن أن يكسر مزامنة iCloud آبل
كتبت هبة السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حددت شركة آبل إصلاحًا للخلل الذي منع بشكل متقطع تطبيقات الجهات الخارجية من المزامنة في آيكلاود (عبر 9to5Mac) وتعمل على طرح هذا الإصلاح، ردًا على مطور في منتدى مجتمع آبل، قالت الشركة إنها "بحثت في هذه المشكلة على الواجهة الخلفية لـ CloudKit ونفذت إصلاحًا."
 
لم تحدد الشركة بعد الخطأ الذي حدث بالضبط - قالت إن الأخطاء "تشبه تقييد الطلب الذي قد يؤثر على مستخدم معين ، أو الحاوية ككل"، وألقت باللوم بشكل غامض على "مشكلة أساسية" تسبب في انتشار المزامنة مشاكل حسبما نقل موقع The verege.
 
تلقى بعض المستخدمين "فشل الطلب برمز حالة HTTP 503"
 
وفقًا لتقارير 9to5Mac ، يتعامل المطورون مع هذه المشكلة منذ نوفمبر، والتي لم تعترف بها شركة Apple علنًا حتى الآن.
 ولاحظ المطورون أن مستخدميهم قد تلقوا "فشل الطلب برمز حالة HTTP 503"، مما أدى إلى حد كبير إلى مظهر سيئ للمطورين (مع عدم وجود عواقب على Apple). 
 
في ذلك الوقت قال 9to5Mac أيضًا أنه تم الاتصال ببعض المطورين بشكل فردي من قبل آبل وأخبروا أن المشكلة تتعلق بـ CloudKit، ليس من الواضح سبب استغراق آبل وقتًا طويلاً للرد أو سبب عدم معالجة المشكلة على نظام أساسي أكبر. 
 
بصرف النظر عن مشكلة مزامنة التطبيق، واجهت آبل بعض الانقطاعات المتعلقة بخدمات آيكلاود الأخرى، بما في ذلك iCloud Photos و iCloud Mail و iCloud Backup ، ولكن كما هو موضح في صفحة حالة نظام آبل ومخطط DownDectector ، يبدو أن المشكلة قد تم حلها في الغالب.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة