أكرم القصاص - علا الشافعي

Harry Potter : Return to Hogwarts رحلة لذكريات الطفولة بس وأنت كبير فى Clack

الجمعة، 28 يناير 2022 04:00 م
Harry Potter : Return to Hogwarts رحلة لذكريات الطفولة بس وأنت كبير فى Clack حلقة Clack
كتبت ـ لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يقدم تليفزيون اليوم السابع، حلقة جديدة من برنامج Clack، من تقديم لميس محمد، وتدور حلقة اليوم حول ريفيو لـ فيلم Hogwarts Harry Potter: Return To، وطرح الفيلم الخاص احتفالا بالذكرى السنوية العشرين لسلسلة الأفلام التي تكونت من ثمانية أعمال، والتي بدأت بفيلم " Harry Potter and the Sorcerer’s Stone"، والذي تم إصداره في نوفمبر 2001، وسيسرد العرض الخاص المحادثات العميقة بين الأبطال حول قصص السحرة.
 
 
وقال المنتج الأمريكي توم أسكيم: "لقد كانت رحلة لا تصدق منذ طرح أول أجزاء هاري بوتر، ومشاهدة هذا العالم يتبلور بشكل سحري على أقل تقدير".
 
وتابع: "هذه الحلقة الخاصة بتكريم لكل من مسته ظاهرة هارى بوتر، مقدمة من طاقم عمل موهوب إلى قلوب المشاهدين من عشاق السلسلة الذين تمكنوا من إبقاء عالم هوجوورتس السحرى حيًا طيلة 20 عامًا".
 
وتضمنت الحلقة الخاصة مقابلات حصرية مع أبطال السلسلة منهم دانيال راديكليف وإيما واتسون وهيلينا بونهام وغيرهم الكثير، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "nme".
 
يذاع برنامج "Clack"، عبر تليفزيون اليوم السابع ومنصات التواصل الاجتماعى التابعة له فى كل جمعة من كل أسبوع، ومن إخراج شادى أبو الحسن، ورئيس التحرير حسن مجدى، وإعداد لميس محمد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة