أكرم القصاص - علا الشافعي

7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الجمعة، 28 يناير 2022 11:30 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم منتخب مصر
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الجمعة 28 / 1 / 2022 العديد من الأحداث المهمة، يأتى على رأسها: المنتخب الوطني خاض تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس، استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة).

تعرف على تطورات مفاوضات الأهلي لتدعيم الجبهة اليمنى خلال يناير

يحاول مسئولو النادي الأهلي استغلال أكثر من ورقة لحسم صفقة هشام صلاح، ظهير أيمن فريق الاتحاد السكندري، خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

أكرم توفيق يطمئن جمهوره بعد إجراء عملية الرباط الصليبي في ألمانيا.. صور
 
حرص النجم أكرم توفيق، لاعب المنتخب الوطني النادي الأهلى، على مشاركه متابعيه وجمهوره، بصور بعد إجرائه للعملية الجراحية في الرباط الصليبي، لطمأنه جمهوره، حيث نشر الصور عبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، وكتب: "الحمد لله"، وسرعان ما استقبل توفيق الكثير من التعليقات التي تتمنى له الشفاء العاجل.
 
تقرر بصفة نهائية استبعاد محمد الشناوى من حراسة مرمي منتخب مصر فى المباراة المقبلة أمام المغرب، فى دور الثمانية لبطولة كأس أمم أفريقيا 2021 المقامة حاليا بالكاميرون، بسبب الإصابة بشد فى العضلة الخلفية.
 
نشرت صفحة الاتحاد المصرى لكرة القدم فيديو من مران المنتخب الوطنى اليوم استعدادا لمواجهة المغرب فى المباراة المقرر لها الأحد المقبل ضمن منافسات ربع نهائي كأس الأمم الأفريقية، ودار حوار بين البرتغالى كيروش المدير الفني ومحمد صلاح نجم منتخب الوطنى.
 

أدى المنتخب الوطني تدريبه اليوم على أحد الملاعب الفرعية لاستاد أولمبييه بالعاصمة الكاميرونية ياوندي التي وصلها مساء أمس، استعدادا لملاقاة المنتخب المغربي في الرابعة عصر الأحد المقبل (الخامسة في القاهرة) ضمن الدور ربع النهائي لبطولة الأمم الأفريقية.

حقق فريق الزمالك فوزه الأول فى كأس الرابطة على حساب سيراميكا بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، الجمعة، على استاد المقاولون العرب ضمن منافسات الجولة الرابعة لمباريات المجموعة الثالثة لبطولة كأس الرابطة.

"كاف" يخطر بيراميدز بموعد وحكام مواجهة أهلى طرابلس فى الكونفدرالية

تلقى نادى بيراميدز إخطارا من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بموعد وحكام مباراة الفريق أمام نادى أهلي طرابلس الليبي في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة