4 محطات تكشف قسوة والد بريتنى سبيرز خلال 13 عاما وصاية عليها.. اختلس 36 مليون دولار من ثروتها.. قدم دعوى لإلزامها بمصاريف المحاماة فى القضية.. وحرمها من حلم الأمومة.. وراقب هاتفها ووضع جهاز تصنت بغرفة نومها

الجمعة، 28 يناير 2022 03:30 م
4 محطات تكشف قسوة والد بريتنى سبيرز خلال 13 عاما وصاية عليها.. اختلس 36 مليون دولار من ثروتها.. قدم دعوى لإلزامها بمصاريف المحاماة فى القضية.. وحرمها من حلم الأمومة.. وراقب هاتفها ووضع جهاز تصنت بغرفة نومها بريتنى سبيرز ووالدها
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

على مدار 13 عاما عاشت نجمة البوب الأمريكية بريتنى سبيرز، تفاصيل قاسية وهى تحت وصاية والدها، حتى جاء وقت التخلص من هذه الوصاية التى حصلت بريتنى بسببها على دعم أبرز مشاهير العالم، خاصة وأن النجمة كانت سجينة طوال هذه السنوات تحت وصاية أبوية لدرجة لا يتخيلها أحد، وبعد رفع الوصاية على بريتنى سبيرز، يرصد هذا التقرير، 4 محطات فى رحلة الوصاية على بريتنى سبيرز تكشف قسوة ما تعرضت له على يد والدها. 

 

محامى بريتني سبيرز يتهم والدها باختلاس الملايين من ثروتها خلال وصايته عليها

وتبدأ رحلتنا مع محطات إلغاء الوصاية من أحدث التطوران، حيث قدم محامى بريتنى سبيرز، أوراقا جديدة أمام المحكمة تثبت حصول والدها جيمى، على 36 مليون دولار من أرباح ممتلكاتها طوال فترة وصايته عليها، والذى استخدمها لتمويل برنامج تلفزيون الواقع الخاص، حسبما نشر موقع variety.

 

وقدمت هذه الأوراق ردا على الطلب الذى قدمه جيمى سبيرز إلى المحكمة يطالب فيه بأن تستمر ابنته فى دفع أتعابه القانونية فى خطوة وصفها محاميها بأنها مكروهة، فى الوقت الذى يؤكد فيه الفريق القانونى للنجمة بريتنى سبيرز أن والدها دفع لنفسه ما لا يقل عن 6 ملايين دولار من ممتلكات ابنته، تشمل المستندات المقدمة للمحكمة تفاصيل اختلاس والد بريتنى سبيرز الأموال لمدة 13 عاما أثناء وصايته عليها، كان آخرها 192 ألف دولار فى عام 2020.

 

 

بريتني سبيرز  مع والدها

 

بريتني سبيرز مع والدها

والد بريتنى سبيرز يقدم دعوى لإلزام ابنته بمصاريف المحاماة فى قضية الوصاية

وقبل إجراءات محامى بريتنى، قدم والد النجمة العالمية بريتني سبيرز التماسًا لهيئة المحكمة يطلب فيه خصم الرسوم القانونية وأتعاب المحاماة التي دفعها طوال فترة الوصاية، من أموال ابنته، وبحسب ما ورد في مستندات الدعوى التي تم تقديمها، قدم والد بريتنى سبيرز التماسًا للحصول على تأكيد وتفويض وأمر من المحكمة بخصوص ممتلكات ابنته لدفع أتعاب المحامين الذين يشاركون في الإجراءات المتعلقة  بإنهاء الوصاية،و وورد فى حيثيات الالتماس المكون من 27 صفحة حسبما ذكر موقع  variety: "الدفع الفورى لحساب أتعاب محامي جيمى سبيرز ضرورى لضمان إنهاء الوصاية ستتم بسرعة وكفاءة، للسماح لبريتنى بالسيطرة على حياتها كما تشاء".

 

محامي بريتنى سبيرز: والدها راقب هاتفها وغرفة نومها

وفى محطة أخرى من معاناة نجمة البوب الأمريكية، صعد محامى بريتنى سبيرز، مطالبه بتعليق وصاية والدها عليها على وجه السرعة، قائلًا: "والدها تجاوز حدودًا يصعب تخيلها بعدما ورد أنه تنصت على هاتفها وغرفة نومها"، وقال المحامى ماثيو روزنجارت، فى دعوى قضائية، أن "فيلمًا وثائقيًا صدر مؤخرًا متضمنًا مزاعم مقلقة للغاية تزيد من الحاجة لتعليق وصاية السيد سبيرز فورًا"، حسبما ذكر موقع hollywoodreporter، وفى فيلم "السيطرة على بريتنى سبيرز" الذى أنتجته صحيفة نيويورك تايمز، قال موظف سابق فى شركة أمنية عيّنها جيمى سبيرز، إنه كان يراقب مكالماتها الهاتفية ورسائلها النصية ومنها محادثات مع محاميها السابق، وقال الموظف إنه تم وضع جهاز تنصت فى غرفة نومها أيضًا.

 

بعد تحررها من وصاية والدها .. بريتنى سبيرز تحلم بالأمومة مرة أخرى

إضافة إلى هذا، فإنه بعد تحرر النجمة العالمية بريتنى سبيرز من وصاية والدها، بدأت تفكر فى الإنجاب، حيث كان من ضمن شروط الوصاية هى عدم الإنجاب واستخدام موانع الحمل طوال الوقت، وهو الأمر الذى كان يؤلم بريتنى فضمن جلسات المحكمة الأخيرة قبل الحكم بانتهاء الوصاية بكت أمام القاضي.

 

وأشارت إلى أنها تحلم بأن تصبح أما مرة ثانية، فكل شئ كان المغنية العالمية لا تستطيع فعله أثناء الوصاية تسعى الآن إلى تحققيه وكأنها طائر خرج من السجن، بالعودة إلى حلم بريتنى سبيرز شاركت المغنية العالمية صور لطفلة صغيرة تتعلق فى قدم أمها، على انستجرام الخاص بها وعلقت عليها بـ " أفكر فى إنجاب طفل آخر !!! أتساءل ما إذا كانت هذه الفتاة بجانبى وهى على أصابع قدميها تمد يدها لشيء ما".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة