أكرم القصاص - علا الشافعي

30571 طالبا وطالبة يؤدون غدا امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية

الجمعة، 28 يناير 2022 08:10 م
30571 طالبا وطالبة يؤدون غدا امتحانات الشهادة الإعدادية بالإسماعيلية لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية أنه تبدأ غدا السبت امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية على مستوى الإدارات التعليمية بمحافظة الإسماعيلية.

من جانبها، أنهت مديرية التربية والتعليم والتعليم الفني بالإسماعيلية استعداداتها لعقد الامتحانات والمقرر لها أن تبدأ غدا السبت وتستمر حتى الثالث من فبراير المقبل على مدار ستة أيام وسط إجراءات وقائية وصحية خاصة في ظل التداعيات التي تفرضها جائحة كورونا حفاظا على صحة وسلامة الطلاب والمشاركين في تنظيم العملية الامتحانية باللجان.

وأشار "عجلان"، إلى أن المديرية قامت بتجهيز وفرش وتطهير 162 لجنة امتحانية موزعة على الإدارات التعليمية الثمانية بنطاق محافظة الاسماعيلية لاستقبال 30571 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة  .

كما قامت المديرية بتشكيل غرفة عمليات رئيسية لرصد ومتابعة أي تجاوزات أو معوقات لحلها فورا أو تلقي أية شكاوى من الامتحان أو تنظيم العملية الامتحانية يتبعها غرف عمليات فرعية بديوان كل إدارة تعليمية للإبلاغ الفوري عن أية حالات اشتباه أو إصابة بعدوى فيروس كورونا بين الطلاب أو العاملين باللجان الامتحانية .

وشدد وكيل الوزارة في تعليماته لمديري عموم الإدارات التعليمية بعدم السماح بدخول الطلاب بالهاتف المحمول لمقر اللجان الامتحانية وحظر استخدام الهواتف المحمولة للمعلمين داخل اللجان والتصدي لحالات الغش أو الإخلال بالعملية الامتحانية بمنتهى الحسم، مشددا على العمل بروح الفريق.

كما شدد على مراعاة الاجراءات الاحترازية ومراعاة التباعد الاجتماعي بين الطلاب واستخدام الطلاب للأدوات الخاصة بهم ومنع تداولها بينهم خاصة زجاجات المياه والكمامات الطبية و سرعة إخطار غرفة عمليات المديرية بأي أحداث تقع داخل اللجان الامتحانية والتنسيق التام مع قوات الأمن الخاصة بتأمين اللجان من الخارج بعدم السماح بتجمع أولياء الأمور بالمحيط الخارجي للجان منعا لانتشار العدوى.

جاء ذلك خلال لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية بمسرح مدرسة تكنولوجيا المعلومات.

 

لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية (1)
 
لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية (2)
 
لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية (3)
 
لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية (5)
 
لقاء وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسماعيلية برؤساء لجان الشهادة الإعدادية (6)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة