121 ألفا و896 طالبا وطالبة يؤدون أول امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية غدا

الجمعة، 28 يناير 2022 04:48 م
121 ألفا و896 طالبا وطالبة يؤدون أول امتحانات الشهادة الإعدادية بالدقهلية غدا الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهليه شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

صرح على عبد الرؤوف وكيل وزارة التربية والتعليم بالدقهلية، بأن 650 لجنة امتحانية تم تجهيزها لاستقبال 121 ألفا و896 طالبا وطالبة لأداء امتحان الفصل الدراسى الأول لشهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي العام والمهنى، والتى ستبدأ غدا السبت وتستمر حتى الخميس 3 فبراير، وأكد عبد الرؤوف أن الإدارات التعليمية أنهت كافة استعداداتها وتجهيزمقر اللجان الامتحانية مع اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية والوقائية مع تطهير اللجان قبل بدء الامتحانات لضمان  سلامة أبنائنا الطلاب والطالبات.

وأشار عبد الرؤوف إلى أنه تم تزويد اللجان بزائرة صحية وغرفة عزل بكل لجنة، كما تم تشكيل غرفة عمليات رئيسية بالمديرية، و17 غرفة فرعية بالإدارات التعليمية لتلقى أى شكاوى أثناء الامتحان والعمل على حلها فور حدوثها.

ومن جانبه، شدد وكيل وزارة الدقهلية على جميع القائمين على الامتحانات،  بحظر استخدام الهواتف المحمولة للطلاب والطالبات والمعلمين داخل اللجان والتصدى للغش بكافة سبله مع ضرورة تنظيم دخول الطلاب بشكل منظم،  ومنع التكدس والازدحام امام اللجان مطالبا اولياء الامور بعدم التواجد امام اللجان الامتحانية  اثناء الامتحانات لتوفير جو من الهدوء والطمانينة لابنائنا.

جاء ذلك فى إطار فى توجيهات الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى بتوفير جو من الهدوء والطمأنينة لابنائنا الطلاب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة