نائب محافظ القاهرة تناقش خطط رصف الطرق بأحياء المنطقة الجنوبية

الخميس، 27 يناير 2022 11:39 ص
نائب محافظ القاهرة تناقش خطط رصف الطرق بأحياء المنطقة الجنوبية اجتماع نائب محافظ القاهرة مع رؤساء الأحياء
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقدت المهندسة جيهان عبد المنعم، نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية، اجتماعًا حضره رؤوسا أحياء المنطقة الجنوبية ومديري الطرق والتخطيط بالمنطقة الجنوبية وأحيائها لمتابعة ما تم تنفيذه من مشروعات الخطة الاستثمارية للعام المالي الحالي 2021-2022 للانتهاء منها وفقا للجدول الزمنى المحدد للأعمال. 
 
وفي إطار الحرص الدائم على تعظيم الاستفادة الكاملة من كافة بنود الخطة الاستثمارية تم مناقشة كافة البنود داخل الخطة مع عرض نسبة انجاز كل حي على حدة مع عرض العقبات التي تواجهها الأحياء اثناء أعمال التنفيذ على ارض الواقع من أجل تذليلها وتحقيق طفرة في مجال رفع كفاءة الشوارع والطرق والإنارة وأعمال الصيانة المستمرة والتي تمس المواطن بشكل مباشر. 
 
وشددت نائب المحافظ على سرعة تنفيذ وانجاز المشروعات المدرجة بالخطة الاستثمارية ورفع معدلات الأداء وإلزام الشركات المنفذة بسرعة إنهاء الأعمال وفقا للجدول الزمني المحدد. 
 
كما تم عرض شامل لأعمال المتابعة الميدانية لكافة أحياء المنطقة الجنوبية للتعرف على مستوى النظافة بكل حي وحالة الاشغالات ومخالفات المقاهي والمحلات إلى جانب مخالفات البناء والموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية والرد على شكاوى المواطنين وأعمال المصالحات باعتبارها من المعايير الاساسية لتقييم كفاءة الأحياء.
 
وفى هذا السياق وجهت المهندسة جيهان عبدالمنعم، حي دار السلام بضرورة الإسراع في تنفيذ الخطة من خلال إزالة كافة أنواع الاشغالات والتعديات على خط التنظيم لاستكمال أعمال الرصف بشارع الجسر البراني و جسر اللالاي إلى جانب استكمال أعمال الرصف في شارع المحجر . 
 
كما تابعت أعمال الرصف الحالية بحي المعادي ووجهت بضرورة الحصول على تصاريح المرور اللازمة للبدء في رصف شارع النادي لعمل التحويلات المرورية إلى جانب القيام بحملة نظافة مكثفة بنطاق الحي على أن تشمل شارع 209 وشارع 250 و بمحيط مخر السيل ورفع الإشغالات بشارع 250 . 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة