مدير قصر العينى يحذر من التهاون بالإجراءات الوقائية وينصح بسرعة الحصول على اللقاح

الخميس، 27 يناير 2022 05:00 ص
مدير قصر العينى يحذر من التهاون بالإجراءات الوقائية وينصح بسرعة الحصول على اللقاح الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى
كتب محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدكتور عمرو الحديد مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، أن هناك ارتفاعا فى نسب الإصابة بفيروس كورونا بين المواطنين خلال الموجة الحالية من الجائحة، مؤكدا أن فى نفس الوقت هناك ارتفاع فى نسب التعافى من الفيروس داخل مستشفيات العزل بعد الحصول على برتوكولات العلاج الخاصة بعلاج كورونا.

 

وحذر الدكتور عمرو الحديدى فى تصريحات لـ" اليوم السابع"، من التهاون فى تطبيق الاجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا مطالبا المواطنين بسرعة التسجيل والحصول على اللقاح المضاد لفيروس كورونا ، وذلك لمنع انتشار عدوى الفيروس والحفاظ على سلامة وصحة المواطنين.

 
وكان  الدكتور عمرو الحديدى مدير مستشفى قصر العينى الفرنساوى، أكد أن المستشفى أنهت كافة الاستعدادات الخاصة بإنشاء عيادة علاج متلازمة ما بعد كورونا، مشيرا إلى أنه تم افتتاحها وتضم تخصصات عديدة أبرزها الصدرية والباطنة والجهاز الهضمى والأمراض المتوطنة.
 
 
وأضاف الدكتور عمرو الحديدى فى تصريح لـ"اليوم السابع" حول ما إذا كانت عيادة علاج متلازمة ما بعد كورونا بقصر الفرنساوى تخصص علاج الأمراض النفسية أن فى الأصل العيادة لا تضم هذا التخصص ولكن فى نفس الوقت إذا ما رصدنا أن المريض يحتاج إلى طبيب نفسى يتم تحويله.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة