أكرم القصاص - علا الشافعي

شوبير يُبطل حجج موسيماني بعد ثلاثية سموحة: طول الإجازة وعدم التركيز سبب الهزيمة

الخميس، 27 يناير 2022 10:18 م
شوبير يُبطل حجج موسيماني بعد ثلاثية سموحة: طول الإجازة وعدم التركيز سبب الهزيمة شوبير
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الإعلامي أحمد شوبير، على تصريحات بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي، والذي أرجع خسارة فريقه بثلاثية نظيفة أمام سموحة بالجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية المصرية، إلى عامل الإجهاد وتعرض عدد من لاعبي الفريق للإصابة بكورونا.

وكتب شوبير عبر حسابه الرسمي على فيس بوك: ‏البطوله العربيه خلصت 18 ديسمبر وقفشه فقط هو اللعيب الوحيد في صفوف الاهلي النهارده اللي شارك فيها يبقي ايه المقصود بالارهاق.. اما الكورونا فاعتقد ان كتير من اللاعبين في كل البطولات شاركوا بعد شفائهم منها رأيى الشخصي ان في حالة من عدم التركيز مع زياده غير عادية في فترات الاجازات.

شوبير
شوبير

 

وأبدى الجنوب افريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي حزنه للشديد من الخسارة الثقيلة التي تعرض لها فريقه أمام سموحة.

وخسر الأهلي أمام مضيفه سموحة بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم علي ملعب استاد برج العرب في إطار منافسات بطولة كأس الرابطة للأندية المحترفة.
 
وقال موسيماني عقب المباراة : عانينا من ظروف صعبة بسبب الغيابات، كورونا أصابت 6 لاعبين  من الأهلي جميعهم  لم يكونوا جاهزين تماماً للمباريات من الناحية البدنية ..ولم يكونوا جيدين لكن كان يجب علينا إشراكهم للتجهيز، معظم اللاعبين فقدوا الكثير من أوزانهم .
 
واصل: نعاني من الغيابات، والموقف صعب  فاللاعبين عادوا من كأس العرب بالإضافة الي الإصابات بكورونا وأمامنا 9 أيام للتجهيز لمباريات كأس العالم للأندية" .









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة