أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير: الأخوان آيو يقرران اعتزال اللعب الدولى مع منتخب غانا

الخميس، 27 يناير 2022 12:47 ص
تقارير: الأخوان آيو يقرران اعتزال اللعب الدولى مع منتخب غانا أندريه وجوردان آيو
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية غانية أن "الأخوان آيو"، أندريه أيو والشقيق الأصغر جوردان أيو، قررا اعتزال اللعب الدولي مع المنتخب الغاني، وذلك بعد خروج النجوم السوداء من الدور الاول لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021، والمقامة حاليا في الكاميرون.

ووفقا لموقع "Sportsworldghana" الغاني فقد قرر أبناء أسطورة غانا عبيدي أيو بيليه، عدم اللعب للمنتخب الغاني مرة أخرى، علما بأن الأخوين أيو في عام 2013 أعفوا أنفسهما من واجبات المنتخب الغاني وغابا عن أمم أفريقيا 2013.

ومع ذلك عاد الثنائي للعب مع غانا في كأس الأمم الأفريقية 2015 حيث خسرت غانا بركلات الترجيح أمام ساحل العاج في النهائي.

وبعد خروج غانا من بطولة كأس الأمم الأفريقية الجارية في الكاميرون، تم التكهن بالكثير فيما يخص مستقبل الثنائي مع المنتخب الغاني في الفترة الأخيرة.

ولم يخرج أي من اللاعبين وكذلك الاتحاد الغاني لكرة القدم للحديث عن الأمر بعد، ولكن أحدث التقارير الغانية أكدت أن الأخوان أيو قررا بالفعل الانسحاب من المنتخب الغاني في الأشهر المقبلة.

وودعت غانا دور المجموعات من بطولة كأس أمم افريقيا بعد خسارتين من المغرب وجزر القمر وتعادل باهت مع الجابون، لتكون واحدة من أسوأ مشاركاتها في البطولة.

كان الاتحاد الغاني قد أعلن رسمياً مساء الأربعاء رحيل المدير الفني ميلوفان راجيفاتش بعد الإخفاق في بطولة كأس الأمم الأفريقية ووداع المسابقة المقامة حالياً بالكاميرون من الدور الأول.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة