تجميد الشعر أحدث تريندات موضة 2022.. اعرفي بيتعمل إزاي

الخميس، 27 يناير 2022 10:00 م
تجميد الشعر أحدث تريندات موضة 2022.. اعرفي بيتعمل إزاي هايلى بيبر
كتبت منة الله حمدي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
خلال السنوات الأخيرة انتشرت موضة تلوين الشعر بتقنية "البلياج" بشكل كبير، ووصلت إلى الذروة في عام 2021، وهو الاتجاه نحو تلوين الشعر يدويًا بدرجة أقرب للونه الطبيعي، ويقتصر التلوين على خصلات قليلة من الشعر وليس الشعر كله، ولكن هذا الاتجاه سيتراجع في 2022 ليحل محله تجميد الشعر أو hair-frosting  والذي من المتوقع أن يصبح من أهم تريندات موضة الشعر في 2022 وفقًا لما ذكره موقع مجلة refinery29.
 
وتعتمد تقنية تجميد الشعر على تفتيح خيوط فردية من الشعر بظل بارد من اللون الأشقر، على أن يكون ذلك من الجذور إلى الأطراف، مع ترك الخيوط المجاورة الداكنة كما هي. 

مشاهير جربن تجميد الشعر

ووفقًا للمجلة فإن هذه التقنية المعقدة تخلق لمسة نهائية متعددة الأوجه تجمع بين الشعر الفاتح والداكن مما يمنح تأثيرًا جذابًا للتناقض، يقول خبراء الشعر إنه يشبه مشهد الثلج المستقر على الأشجار ومن هنا جاء مصطلح "تجميد الشعر".
 
وتعتبر إطلالة هايلي بيبر الأخيرة التي ابتكرها مصفف الشعر برايس سكارليت مثالاً ممتازًا على هذه التقنية وعلى جمالها، حيث أضفت الخيوط المبيضة في مقدمة وجهها تأثيرًا رائعًا على مظهرها.
 
هالي بيري أيضًا كانت من المشاهير الذين جربوا هذه التقنية مؤخرًا مع وجود خيوط شعر شقراء منتشرة في رأسها. 
تلتهما صوفيا ريتشي وسوكي ووتر هاوس وسارة بولسون. 

الفرق بين تجميد الشعر والبلياج

في حين أن تقنية تجميد الشعر والبلياج والهايلايت تقنيات لتلوين الشعر تشترك جميعها في أنها لا تصبغ الشعر كله، إلا أن تجميد الشعر يعطي تأثيرًا خافتًا وخفيفًا مقارنة بالبلياج.
 
هايلي بيبر
هايلي بيبر

صوفيا ريتشي
صوفيا ريتشي

هالى بيرى
هالى بيرى
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة