أسقطت "جوزها بمنوم" وعشقيها خنقه.. المحكمة تؤجل قضية قاتلة زوجها بالسلام

الخميس، 27 يناير 2022 02:00 ص
أسقطت "جوزها بمنوم" وعشقيها خنقه.. المحكمة تؤجل قضية قاتلة زوجها بالسلام محكمة ـ أرشيفية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، أعدها رامى نوار وقدمها هشام عبدالتواب، تناولت تفاصيل قرار محكمة جنايات القاهرة بتأجيل محاكمة المتهمة بقتل زوجها بمساعدة عشيقها وشخص آخر فى مدينة السلام، للشهر المقبل.

(حطيت منوم فى العصير وهما شنقوه بالفوطة).. بهذه الكلمات اعترفت السيدة المتهمة حديثها لتؤكد ارتكبها الجريمة قتل زوجها فى مدينة السلام، بالاتفاق مع عشيقها وصديقه، لحدوث علاقة غير شرعية بينها وبين الأول، فأرشدهم التفكير إلى التخلص من الزوج بكتم أنفاسه، حتى فارق الحياة وألقوا الجثة بعيدًا عن المنزل، بعد الاستعانة بصديقه، وهى القضية التى حددت محكمة جنايات القاهرة، اليوم، جلسة للحكم فيها الشهر المقبل.

التحقيقات التى باشرتها النيابة العامة فى القضية 938 لسنة 2021 جنايات السلام، كشفت أن المتهمة «آية. س» 29عامًا، ربة منزل، والمتهم «محمد. ع» 29 عامًا، جزار، والمتهم «حمزة. ع» 29 عامًا، عاطل، قتلوا المجنى عليه «سامح. ف» عمدًا مع سبق الإصرار، يوم 26 يناير العام الماضى، بأن المتهمة الأولى اتفقت مع عشيقها على قتل الزوج والخلاص منه، واستعانا بمتهم ثالت.

كما كشفت التحقيقات، أن الزوجة المتهمة أعدت لزوجها المجنى عليه شرابا ووضعت به أقراصا مخدرة، حتى فقد الوعى، حتى سمحت المتهمة للمتهمين الثانى والثالث بدخول منزل الزوجية ليقوموا بخنق الضحية بـ"فوطة"، ونتج عن ذلك إصابة المتهم بجرح فى يده، ولم يتركا المجنى عليه حتى أيقنا أنه فارق الحياة، فحملا جثته، وألقياها بعيدا عن المنزل، حتى عثر «حداد» على جثة المجنى عليه وأبلغ الشرطة.

وأكدت التحريات التى أجرتها المباحث الجنائية، أنه على أثر بلاغ العثور على جُثمان المجنى عليه، جرى التوصل إلى كون المتهمين وراء ارتكاب الواقعة، ونفاذا لأمر الضبط والإحضار تمكنت الشرطة من ضبطهم، وبمواجهتهم أقروا بارتكاب الواقعة لنشوب علاقة عاطفية بين المتهمين الأولى والثاني.

 

كما أدلى المتهمون باعترافات تفصيلية، حول الحادث، إذ أقرت الزوجة المتهمة أنها تركت باب الشقة دون إغلاق، وقدمت لزوجها عصيرًا به مخدر، وما إن أيقنت نومه حتى مكنت الثانى والثالث من الدخول، وأعدت لهما أداة الجريمة «فوطة» وأرشد الثانى شريكه الثالث إلى فراش المجنى عليه، وما إن ظفرا به حتى باغته بكتم أنفاسه، وما إن لاحت مقاومته حتى أخمدها رفقة الثانى قاصدين من ذلك قتله، مما أودى بحياته، ثم ألقيا به بعيدا عن مسرح جريمتهم، كما أقرّ المتهم الثالث بأن الإصابة التى فى يده اليمنى، حدثت أثناء مقاومة المجنى عليه له.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة