أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح ومعلول وساسى ومحمد إمام.. قراء يشاركون صورهم تشبه المشاهير

الأربعاء، 26 يناير 2022 02:50 م
محمد صلاح ومعلول وساسى ومحمد إمام.. قراء يشاركون صورهم تشبه المشاهير شبيه ساسى
كتبت:شيماء حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أرسل عدد من القراء صورهم عبر خدمة "صحافة المواطن" باليوم السابع ضمن مبادرة "يخلق من الشبه أربعين"، فهناك عشرات من المصريين الذين يشبهون بعضهم ويشبهون النجوم والمشاهير العرب والأجانب.
 
فإذا كنت واحدا ممن يرون فى أنفسهم شبها بينهم وبين أحد المشاهير، سواء ممثل مصرى أو عربى أو أجنبى، إذا كنت ترى فى نفسك شبها مع أحد المشاهير سواء فنانين أو شخصيات عامة أو رجال دين أو لاعب كرة، أو أى شخص مشهور، أرسل لنا صورتك الشخصية مع صورته التى يظهر فيها الشبه على رقم واتس آب "اليوم السابع"، 01280003799 والصفحة الرسمية للفيس بوك الخاصة باليوم السابع وأخبرنا باسم من تشبه من النجوم. فى الفترة الأخيرة ظهر العديد من التريندات المرتبطة بأشخاص عادية تشبه مشاهير أشهرها شبيه ويجز والشبه بين رشدي أباظة ومحمد مؤمن، من حيث تسريحة شعره وحاجبيه وطلته التي خطف بها قلوب محبيه، الأمر الذي دفع العديد من المتابعين إلى تداول صوره على مواقع التواصل الاجتماعي  .
 
اليوم السابع يدعوكم أيضا إلى إرسال صوركم الشخصية من خلال صفحة اليوم السابع على موقع التواصل الاجتماعى " فيس بوك". وقولنا شايف نفسك شبه مين من المشاهير ورأى من حولك فى ذلك التشابه وأبرز المواقف التى تعرض لها نتيجة ذلك التشابه.
 
شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتس آب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيس بوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة