أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يدعم الملك المصري محمد صلاح قبل موقعة كوت ديفوار في أمم أفريقيا

الأربعاء، 26 يناير 2022 02:00 م
ليفربول يدعم الملك المصري محمد صلاح قبل موقعة كوت ديفوار في أمم أفريقيا محمد صلاح
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص نادى ليفربول الإنجليزى على دعم ومساندة جناح الفريق المهاجم المصرى محمد صلاح، قائد منتخبنا الوطنى، فى أهم مباريات الفراعنة أمام كوت ديفوار اليوم الأربعاء، في منافسات ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون والمستمرة حتى 6 فبراير المقبل.

وينتظر منتخب مصر مهمة مصيرية ، حين يواجه كوت ديفوار في السادسة مساء اليوم الأربعاء على ملعب جابوما بمدينة دوالا الكاميرونية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2021.

 

ونشر حساب نادى ليفربول عبر موقع توتير تغريدة جاء فيها، " مواجهة قوية لـ محمد صلاح، ورفاقه بالمنتخب المصري أمام منتخب ساحل العاج الليلة في دور الـ16 من كأس الأمم الإفريقية2021 ، كل التوفيق للملك المصري ".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ويسعى منتخب  الفراعنة إلى تحقيق الفوز  رقم 11 فى تاريخ مواجهاته مع نظيره الإيفوارى  في إجمالي المواجهات التي جمعت المنتخبين على مدار التاريخ حيث تقابلا 22 مرة في جميع البطولات والتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا ولكأس العالم والمباريات الودية فازت مصر 10 مرات وتعادلا في ست لقاءات وخسر الفراعنة مثلها.
 
وواجه المنتخب المصري نظيره كوت ديفوار في نسخ 1986 و1998 و 2006 و 2008 في كأس أمم إفريقيا، والمفارقة أن المنتخب الوطني فاز بالألقاب الأربعة، بعد أن تخطى الأفيال في الأدوار الإقصائية.
 
يخوض منتخب مصر اللقاء ولا بديل أمامه عن الفوز من أجل الحفاظ على استمراره في البطولة والتأهل لدور الثمانية، وهو ما جعل كيروش المدير الفني يعقد اكثر من جلسة مع اللاعبين لتحفيزهم والتأكيد على أهمية وصعوبة الادوار الإقصائية التي تحتاج لمزيد من الجهد والعرق من أجل الوصول لأبعد نقطة في البطولة.
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة