أكرم القصاص - علا الشافعي

رينارد: هدفنا الوصول إلى كأس العالم ومواجهة عمان لن تكون سهلة

الأربعاء، 26 يناير 2022 06:44 م
رينارد: هدفنا الوصول إلى كأس العالم ومواجهة عمان لن تكون سهلة هيرفي رينارد
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الفرنسي هيرفي رينارد المدير الفني للمنتخب السعودي عن تأثير غياب سلمان الفرج قائد الأخضر بعد غيابه بسبب الإصابة عن الفريق خلال مواجهتي عمان واليابان ضمن تصفيات آسيا المؤهلة إلى كأس العالم 2022.

وقال: "لازال لدينا أربعة مباريات متبقية قبل نهاية التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم، لذا يوم غدٍ سنكون أمام مباراة من المباريات الهامة".

وعن غياب اللاعب "سلمان الفرج" عن تشكيلة الأخضر، قال رينارد: " غياب سلمان الفرج يشكل غياب كبير في تشكيلة الأخضر، لكن حينما نعود إلى المباريات الماضية للمنتخب في التصفيات فأننا سنلاحظ معاناتنا مع الغيابات المهمة، وهذه الظروف جزء من كرة القدم لابد أن يكون لديك التشكيلة التي لديها الرغبة لتقديم الاداء الجيد".

وعن جاهزية الأخضر مع اقتراب نهاية التصفيات، قال رينارد: "بالطبع مستعدين لهذه المرحلة منذ المباراة الأولى لنا في التصفيات الآسيوية، ونعلم جيدًا بأن الطريق إلى كأس العالم لم ينتهي". وأضاف قائلاً: " سنلعب يوم غدٍ أمام منتخب جيد واحترمه كثيرًا، ولقد شاهدت المنتخب العماني عن كثب في المباريات الماضية وكأس العرب، وأعلم تمامًا إذا ما أردنا الفوز غدًا لابد أن نكون في أفضل حالتنا ".

وأبدى "إيرڤي رينارد" سعادته باللعب مجددًا في ملعب الجوهرة وقال: " سعيد جدًا بالعودة مجددًا لهذا الملعب لأنني أحبه فقد كانت الأجواء رائعة في المباراتين السابقتين من التصفيات الآسيوية، واتمنى أن نكرر ذلك مجددًا لذلك نحن جميعنا ننتظر دعم الجماهير يوم غدًا والحضور بكثافة ".


من جانبه تحدث لاعب المنتخب الوطني "سامي النجعي" عن المواجهة قائلاً: "مباراة مهمة وصعبة ولن تكون سهلة على كلا المنتخبين، وخصوصا أن لدينا هدف ومن أجل الوصول لذلك ستكون جميع المباريات المتبقية مهمة وصعبة".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة