أكرم القصاص - علا الشافعي

خليلوزيتش عن مواجهة مصر وكوت ديفوار: علينا أن نركز على أنفسنا وسوف نرتاح الآن

الأربعاء، 26 يناير 2022 12:59 ص
خليلوزيتش عن مواجهة مصر وكوت ديفوار: علينا أن نركز على أنفسنا وسوف نرتاح الآن البوسنى وحيد خليلوزيتش
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد البوسنى وحيد خليلوزيتش المدير الفنى لمنتخب المغرب، أننا أظهرنا رد فعل كبير أمام مالاوى بعدما تقدموا فى النتيجة، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أحمدو أهيدجو" فى ياوندى، ضمن منافسات دور الـ 16 من ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

وقال وحيد خليلوزيتش في تصريحات بعد المباراة: "منتخب مالاوي سجل هدف جميل جدا في الشوط الأول، لكننا أظهرنا رد فعل كبيرة وعدنا في النتيجة".

وتابع مدرب المغرب: "حظينا بالعديد من الفرص ولم نسجل في البداية وأهدرنا عديد الفرص، لكن كنت واثقا في اللاعبين، ونحتاج الآن أن نستريح لأن اللاعبين يعانون من الإجهاد".

وعن "مواجهة مصر أم كوت ديفوار؟، قال: "لا نريد الحديث عن الآخرين، نحن الأفضل ولكن يجب التحلي بالصبر وعدم استخدام صيغة التفضيل، وعلينا أن نركز على أنفسنا، وأن نتحلى بالتواضع".

وحسم منتخب المغرب تأهله للدور ربع النهائي من منافسات "كان 2021" بعدما قلب الطاولة على نظيره مالاوى، بتحويل تأخره بهدف إلى فوز مثير بنتيجة 2-1، فى المباراة التي أقيمت بينهما مساء الثلاثاء، على ملعب "أحمدو أهيدجو" في ياوندى، ضمن منافسات دور الـ 16 من ثمن نهائى كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا فى الكاميرون حتى 6 فبراير المقبل.

أحرز جابادينهو مهانجو هدف التقدم لصالح منتخب مالاوى عن طريق تسديدة صاروخية رائعة من مسافة بعيدة لا تصد ولا ترد سكنت شباك الحارس ياسين بونو فى الدقيقة السابعة من بداية المباراة، ونجح يوسف النصيرى في تسجيل هدف التعادل لصالح منتخب المغرب في الدقيقة الأخيرة من زمن الشوط الأول عن طريق رأسية رائعة.

وسجل أشرف حكيمى، مدافع باريس سان جيرمان، الهدف الثانى لمنتخب المغرب بالدقيقة 70 من زمن المباراة عن طريق ركلة حرة مباشرة سددها بشكل رائع في الشباك.

وينتظر منتخب المغرب الفائز من مواجهة مصر مع كوت ديفوار المقرر لها السادسة مساء الأربعاء في دور الـ16 من بطولة أمم أفريقيا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة