بعد تكهنات رحيله عن اليونايتد.. كريستيانو رونالدو مع ابنائه على شاطئ البحر

الأربعاء، 26 يناير 2022 06:01 م
بعد تكهنات رحيله عن اليونايتد.. كريستيانو رونالدو مع ابنائه على شاطئ البحر كريستيانو رونالدو
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك أسطورة الكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو وهداف فريق مانشستر يونايتد متابعيه على موقع انستجرام بصورة تجمعه بصحبة ابناءه الأربعة من على شاطئ البحر، بدا فيها فخوراً بكونه أب لهم، واكتفى بالتعليق على الصورة بكلمتين هما : "والد فخور".

وما ان نشر الصورة حتي انهالت عليه التعليقات من قبل متابعيه الذى يصل عددهم إلى حوالى 350 مليون متابع على موقع انستجرام، إذ يعتبر من أكثر المشاهير متابعة حول العالم.

 

رونالدو
رونالدو على انستجرام

 

على جانب آخر كشفت تقارير صحفية عن إمكانية رحيل النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد، وذلك بسبب تخطيط النادي لتخفيض راتبه، حال عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا.

وذكرت صحيفة "ماركا" الإسبانية أن رونالدو سيتم تخفيض راتبه إذا فشل يونايتد في التأهل إلى دوري أبطال أوروبا هذا الموسم، والذي يبدو مرجحًا بشكل كبير نظرًا للموسم الصعب الذي يعاني منه الشياطين الحمر.

 

رونالدو بصحبة ابناءه
رونالدو بصحبة ابناءه

 

وأشارت الصحيفة إلى أنه في حال لم يصل مانشستر يونايتد إلى المراكز الأربعة الأولى هذا الموسم، فسوف ينخفض ​​راتب رونالدو بنسبة 25 بالمائة، وهو رقم قد يجعل المهاجم يسعى للرحيل من "أولد ترافورد".

وعاد الدون البرتغالي إلى الشياطين الحمر من يوفنتوس في الصيف، بعد أن غادر "أولد ترافورد" في عام 2009 إلى ريال مدريد مقابل رقم عالمي آنذاك بلغ 80 مليون جنيه إسترليني.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة