365 يوم سعادة.. 11 عامًا على فيلم صدم أحمد عز ودنيا سمير غانم فى إيراداته

الأربعاء، 26 يناير 2022 03:00 م
365 يوم سعادة.. 11 عامًا على فيلم صدم أحمد عز ودنيا سمير غانم فى إيراداته فيلم 365 يوم سعادة
كتب عمار محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عُرض فى مثل هذا اليوم منذ 11 عاما فيلم "365 يوم سعادة" للنجمين أحمد عز ودنيا سمير غانم، وفى 26 يناير 2011 فى أيام انطلاق ثورة 25 يناير لم يكن الفيلم محظوظا بما فيه الكفاية، ليواجه حالة من الخسارة فى الإيرادات خاصة بالظروف التى مرت بها البلاد فى هذا التوقيت.

ورغم أن الفيلم لم ينجح ولم يحقق المطلوب منه فى شاشات السينما وقتها وتحقيقه لإيرادات ضعيفة للغاية نظرا للظروف التى سيطرت على الشارع المصرى وقتها، إلا أنه وبعد عرضه على شاشات التليفزيون حقق نجاحا كبيرا لما يحمله الفيلم من كوميديا وقصة رومانسية لايت وأحداث مشوقة للمشاهد.

 

1
 

فيلم "365 يوم سعادة"، بطولة أحمد عز، دنيا سمير غانم، صلاح عبد الله، لاميتا فرنجيه، سيناريو وحوار يوسف معاطى، وإخراج سعيد الماروق.

تدور أحداث الفيلم حول شاب وسيم مضرب عن الزواج يدخل فى علاقات عاطفية متعددة، ومن خلالها تحدث له مواقف كوميدية ومفارقات‏ كثيرة، حيث يحترف الزواج العرفى من الجميلات، ويطلقهن بعد فترة، بحجة أنه مصاب بمرض خبيث، وذلك لتركهن وتمزيق عقد الزواج العرفى، مستغلاً وسامته لتحقيق ما يريد، إلى أن تأتى البطلة "دنيا سمير غانم"، وتلعب عليه بنفس الأسلوب فتوهمه أنها تحبه لكنها لن تتزوجه لأنها مصابة بمرض خبيث هى الأخرى، وستموت بعد سنة واحدة فقط، فيتزوجها على أمل أن يحقق لها "365 يوم من السعادة" قبل أن تفارق الحياة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة