مدافع مونتيري: مواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية صعبة ومعقدة للغاية

الثلاثاء، 25 يناير 2022 12:28 م
مدافع مونتيري: مواجهة الأهلي فى كأس العالم للأندية صعبة ومعقدة للغاية هيكتور مورينو مدافع مونتيري
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هيكتور مورينو، مدافع فريق مونتيري المكسيكي، عن مشاركة فريقه في بطولة كأس العالم للأندية 2021 والتي ستقام في الفترة من 3 فبراير إلى 12 فبراير على ملاعب الإمارات العربية.

ويصطدم الأهلى بطل إفريقيا بنظيره مونتيري في مباراة الدور الثاني من مونديال الأندية يوم 5 فبراير، على ملعب محمد بن زايد آل نهيان في العاصمة  أبو ظبي.

وفى حوار مع صحيفة ماركا قال هيكتور مورينو: "محظوظ للتواجد في مونتيري والمشاركة في كأس العالم للأندية وتمثيل هذا النادي، فهو فخر لي لأنني لم أخض هذه المسابقة من قبل".

وأضاف عن مواجهة الأهلي بقوله: "تحدٍ مثير للغاية، معقد، حقيقة عدم معرفة أي شيء عن الأهلي، يمكن لبعض الأشخاص أن يعتقدون أن المنافس سهل ولكن ليس هكذا على الإطلاق".

وواصل مدافع مونتيري: "الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا لسبب ما، لشيء ما هم الأفضل في مصر ولهذا لاعبيه يمثلون منتخب بلدهم".

وزاد هيكتور مورينو: "نحن نفكر في مواجهة الأهلي أولًا والتغلب عليهم، لذلك لا يمكننا التفكير في الوصول إلى النهائي أو مباراة بالميراس في الوقت الحالي".

وأختتم مورينو تصريحاته: "الفريق جاهز لمواجهة أي منافس، ولكن علينا الاعتراف بأن المباريات ستكون صعبة ومعقدة للغاية، وأتمنى أن يكون الجميع متواجد في الإمارات لأن هذا هو سلاحنا الأساسي وشخصيًا أريد تقديم قصارى جهدي في تلك البطولة وهذا ما يفكر فيه كل لاعب في الفريق".

تسافر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلى إلى الإمارات يوم 31 يناير الجارى للمشاركة فى بطولة كأس العالم للأندية، المقرر إقامتها فى الإمارات خلال الفترة من 3 حتى 12 فبراير المقبل.

ويستهل الأهلى مشاركاته فى بطولة كأس العالم للأندية بمواجهة فريق مونتييرى المكسيكي، وتضم بعثة النادى الأهلى الرسمية فى مونديال الأندية 65 فرداً، وتسافر الاثنين المقبل على متن طائرة خاصة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة