أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظة الجيزة تنفذ 30 إزالة لتعديات على أملاك الدولة بالحوامدية والصف

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:10 م
محافظة الجيزة تنفذ 30 إزالة لتعديات على أملاك الدولة بالحوامدية والصف ازالة تعديات
كتب سيد الخلفاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
واصلت محافظة الجيزة مجهودات إزالة التعديات علي الأراضي أملاك الدولة والأراضي الزراعية في إطار تنفيذ الموجة الـ 19 لإزالة التعديات على الأراضى المملوكة للدولة على مستوى الجمهورية.
  
وكلف اللواء أحمد راشد محافظ الجيزة رؤساء الأحياء والمراكز والمدن بعدم السماح بوجود التعديات مع إتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين ورصد أي مخالفات أو تعديات على الطرق وعلى أراضي الدولة.
 
وفي ذلك الإطار تمكنت محافظة الجيزة من خلال مركز الصف ومدينة الحوامدية من إزالة 30 حالة تعدى على الأراضي أملاك الدولة حيث ضمت قيام مركز الصف بإزالة 6 حالات تعدي علي أملاك الدولة بقرية الإخصاص عبارة عن مباني من البلوك الأبيض والطوب الأحمر بإجمالي مساحة 1500 م٢، إلى جانب قيام مدينة الحوامدية وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية بإزالة 24  حالة تعدة على أراضي (جهة ولاية الري) بمساحة 1121م٢ وتمت الإزالة حتى سطح الأرض.
وفي نفس الإطار شنت محافظة الجيزة حملات لإزالة عدداً من مخالفات البناء التى تم ضبطها، حيث قام حي الوراق بإزالة مخالفات بناء على مساحة 100 م مربع بشارع السوق بطناش. 
 
وفي حي جنوب تم إزالة مباني من الطوب مقامة بالمخالفة بمنطقة القصبجي وفي مركز ومدينة أبو النمرس تمت إزالة أعمال بناء دور مخالف على مساحة حوالي 160 متر تقريبا بناحية عزبة ميت قادوس بالمنوات.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة