أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظا أسوان والدقهلية يقدمان التهنئة للقيادات الأمنية وضباط الشرطة فى عيدهم الـ 70

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:21 م
محافظا أسوان والدقهلية يقدمان التهنئة للقيادات الأمنية وضباط الشرطة فى عيدهم الـ 70 محافظ أسوان يقدم التهنئة للشرطة فى عيدهم ال70
المحافظات – عبد الله صلاح - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يوافق اليوم ذكرى الاحتفال بعيد الشرطة، والذى يوافق 25 يناير من كل عام، ويتقدم المحافظون بالتهنئة للقيادات الأمنية بالمحافظات خلال اليوم، مع إقامة الاحتفالات بالشوارع والميادين.

قدم اللواء أشرف عطية محافظ أسوان، اليوم، الثلاثاء، التهنئة للواء هشام سليم مدير أمن أسوان ، وأيضاً لقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية الأمن أسوان وذلك بمناسبة الإحتفال بعيد الشرطة الـ 70.

ورافقه فى زيارته لمبنى مديرية أمن أسوان نائبى المحافظ الدكتورة غادة أبو زيد ، وأحمد شعبان ، وبحضور القيادات الأمنية.

وأكد اللواء أشرف عطية، أن هذه الزيارة تأتى عرفاناً وتقديراً لذكرى شهداء الواجب الوطنى من رجال الشرطة البواسل الذين قدموا أرواحهم الذكية وضربوا أروع الأمثلة فى الدفاع عن شرف الوطن ضد المحتل الغاشم عام 1952 ، ليتوج ذلك مع تأكيد الرئيس عبد الفتاح السيسى على أن رجال الشرطة ضربوا أروع الأمثلة فى التضحية بالروح والنفس دفاعاً عن شرف الوطن والذى أصبح واحة للأمن والإستقرار بفضل العيون الساهرة من رجال القوات المسلحة والشرطة.

وأضاف محافظ أسوان، فى بيان صحفى، أن الجمهورية الجديدة تشهد مزيد بين التعاون بين كافة أجهزتها لعبور التحديات وإستكمال مسيرة البناء والتنمية فى كافة مناحى الحياة ، وهو ما يتجسد فى التنسيق والتعاون المستمر والمتواصل بين المحافظة ومديرية الأمن ومختلف الأجهزة الأمنية لتحقيق الإستقرار والسلم الإجتماعى فى جميع أنحاء أسوان لتكون واحة للأمن والآمان ، وهو ما يشعر به المواطنين والزائرين والسائحين على حد سواء.

وقدم " المحافظ " التهنئة لرجال الشرطه المصرية البواسل بمناسبة عيدهم السنوي الذي أصبح ذكري خالده يعتز بها الشعب المصري علي مر السنين لما قدموه وما يقدموه من تضحيات .

 
جاء ذلك بمناسبة احتفالات محافظات مصر بالذكري ال70 لعيد الشرطه المصرية الذي يتأتي تخليدا لذكري معركة الإسماعيلية التي ترسخ في الاذهان بطولات وتضحيات رجال الشرطة البواسل الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة في سبيل حماية تراب الوطن ولتبقى راية مصر عالية خفاقة


 
محافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يضعون إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي
محافظ الدقهلية والقيادات الأمنية يضعون إكليل الزهور علي النصب التذكاري للشهداء بمعسكر الأمن المركزي

محافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية
محافظ الدقهلية يقدم التهنئة للقيادات الأمنية

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة