قبل مواجهة بوركينا فاسو .. كورونا تضرب منتخب تونس من جديد

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:04 م
قبل مواجهة بوركينا فاسو .. كورونا تضرب منتخب تونس من جديد منتخب تونس
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عادت إصابات كورونا تطل من جديد داخل صفوف منتخب تونس  وذلك قبل مواجهة نظيره بوركينا فاسو في الدور ربع النهائي، بعد أن أطاح الأخير بنظيره الجابوني بركلات الترجيح بنتجية 7-6  بعد التعادل 1-1 فى الوقت الأصلى. 
 
وذكرت إذاعة "موزاييك" التونسية في تقرير لها إن المصابين الجديدين هما منتصر الطالبي وعيسى العيدوني، وسيخضع الثنائي لمسحة للتأكد من نتيجة الاختبار.
 
وكان التونسي علي معلول، ظهير أيسر النادي الأهلي ومنتخب تونس، أعلن عن سلبية مسحته الأخيرة وتعافيه من فيروس كورونا، وكتب معلول عبر حسابه الشخصي على انستجرام " الحمد لله سلبي" ، وذلك بعدما تم الإعلان عن إصابة 12 لاعبا بفيروس كورونا قبل مواجهة جامبيا والتي انتهت بالخسارة بنتيجة 1-0 في الجولة الأخيرة من دور المجموعات.
 
وكان قد أصيب منذر الكبير المدير الفني و3 من الجهاز الفني بفيروس كورونا قبل مواجهة نيجيريا ، وتعافى كل من علي معلول و غيلان الشعلالي و يوهان توزجار و الحارس أيمن دحمان الذين يستعدون للخروج من الحجر في دوالا و الالتحاق برفاقهم في غرواو
 
وعمت الفرحة أرجاء الشوارع التونسية بعد التأهل إلى ربع نهائي كأس الأمم الإفريقية، بعد الفوز بنتيجة 1-0 أمام نيجيريا ، خلال المباراة التي جمعت المنتخبين  على ملعب "رومدي أدجيا" ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس أمم أفريقيا المقامة حاليا في الكاميرون. 


 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة