أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة يحسم اتفاقه مع قائد تشيلسى لمدة 3 مواسم

الثلاثاء، 25 يناير 2022 01:31 م
برشلونة يحسم اتفاقه مع قائد تشيلسى لمدة 3 مواسم أزبيليكويتا
كتبت نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية، عن حصول نادي برشلونة الإسباني على توقيع سيزار أزبيليكويتا مدافع فريق تشيلسي الإنجليزي.

ذكر برنامج "التشيرنجيتو" الإسباني، إن برشلونة عقد إتفاق مع سيزار أزبيليكويتا على الانتقال للفريق الكتالوني بداية من الصيف المقبل بعقد لمدة ثلاثة مواسم في صفقة انتقال حر، عقب نهاية عقده مع تشيلسي يونيو 2022.

ويسعي تشافى هيرنانديز مدرب برشلونة الجديد، إلى التعاقد مع لاعبين أسعارهم مخفضة وانتقالات مجانية فى الأشهر المقبلة، بسبب الأزمة الإقتصادية التي يمر بها البلوجرانا.

وضمن تشافى هيرنانديز مدرب البارسا، بالفعل عودة دانى ألفيس المفضل لدى الجماهير وسيقدم أزبيليكويتا خيارًا دفاعيًا آخر ذى خبرة.

وظهر سيزار أزبيليكويتا المدافع المخضرم فى فريق لويس إنريكى المدير الفنى للمنتخب الإسبانى فى الأشهر الـ 12 الماضية بعد استخدامه بشكل ضئيل من قبل مدربى لاروخا السابقين.

ومع ذلك، على الرغم من لعب دور رئيسى مع تشيلسى ومنتخب بلاده، فإن اللاعب البالغ من العمر 32 عامًا سينتهى عقده فى "ستامفورد بريدج" فى نهاية موسم 2021/22.

وألمح أزبيليكويتا سابقًا إلى نيته البقاء فى صفوف عمالقة الدورى الإنجليزى الممتاز، لكنه قد يغريه العودة إلى كرة القدم الإسبانية.

من المقرر أن يبدأ تشيلسى محادثات مع الظهير السابق لأوساسونا فى بداية عام 2022 مع القرار النهائى الذى يعتمد على ضمانات وقت اللعب فى فريق توماس توخيل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة