أكرم القصاص - علا الشافعي

بايدن يتصل بمراسل فوكس نيوز هاتفيا و"يصفى الأجواء" بعد سبه فى البيت الأبيض

الثلاثاء، 25 يناير 2022 10:26 ص
بايدن يتصل بمراسل فوكس نيوز هاتفيا و"يصفى الأجواء" بعد سبه فى البيت الأبيض جو بايدن - الرئيس الأمريكى
كتبت رباب فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف بيتر دوسي، مراسل قناة فوكس نيوز فى البيت الأبيض،  أن الرئيس الأمريكى جو بايدن اتصل بهاتفه المحمول لتصفية الأجواء بعدما انفعل عليه فى البيت الأبيض في وقت سابق من اليوم، عندما سأله عن التضخم، فرد عليه الرئيس "غبى ابن عاهرة".

وقال دوسي ، الذي ظهر في برنامج "هانيتي"، إن الرئيس تواصل معه "في غضون ساعة من ذلك التبادل".

وقال دوسي: "قال الرئيس " إنه ليس شيئًا شخصيًا يا صديقي ". "وتناقشنا مرارا وتكرارا ، وكنا نتحدث عن المضي قدمًا ، وتأكدت من إخباره أنني سأحاول دائمًا أن أسأل شيئًا مختلفًا عما يسأله الآخرون. ورد عليه بايدن قائلا  " يجب عليك فعل ذلك. " وأكد دوسى أن هذا ما قاله نصا  الرئيس ، "لذلك سأستمر في فعل ذلك."

وعندما سأل شون هانيتي من قناة فوكس نيوز عما إذا كان اعتذر بايدن ، أجاب دوسى ، "لقد صفى الأجواء وأنا أقدر ذلك". قال دوسي: "كانت لدينا مكالمة لطيفة".

وضحك هانيتى قائلا ""هذا ليس إجابة. هذا لا يبدو وكأنه اعتذار."

وردد دوسى إن بايدن قال: "لا شيء شخصي يا صديقي". وأضاف " مرحبًا شون ، العالم على شفا الحرب العالمية الثالثة الآن مع استمرار كل هذه الأشياء. أنا أقدر أن الرئيس اتخذ بضع دقائق هذا المساء بينما كان لا يزال على هذا المكتب للاتصال بي وتنقية الهواء ".

وأكد "لست بحاجة إلى أن يعتذر لي أحد. يمكنه الاتصال بي بما يريد طالما أنه يتحدث!" . "أعتقد أن هذا يكفي. هذا يكفي. لذا يمكننا المضي قدمًا. يمكننا الآن المضي قدمًا. ستكون هناك سنوات - ثلاث إلى سبع سنوات من الفرص لسؤاله عن أشياء مختلفة."










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة