أكرم القصاص - علا الشافعي

فيوتشر: لا توجد عروض رسمية لأى لاعب ولا نية للتفريط فى النجوم

الإثنين، 24 يناير 2022 08:00 ص
فيوتشر: لا توجد عروض رسمية لأى لاعب ولا نية للتفريط فى النجوم فيوتشر
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر بنادى فيوتشر، أن إدارة النادى لم تتلق أى عروض رسمية لأى لاعب بالفريق خلال الفترة الحالية، وقال المصدر فى تصريحات لـ "اليوم السابع"، إن إدارة النادى لا تنوى التفريط فى أى من نجوم الفريق الفترة الحالية، خاصة أن النادى يستهدف التواجد بالمربع الذهبى والتتويج بكأس رابطة الأندية المصرية.

واقترب محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى فيوتشر من العودة للتشكيل الأساسى للفريق، عقب تعافيه من إصابة وجه القدم التى تعرض لها خلال مشاركته بالدورى العام مع فريقه، ويعمل الجهز الفنى لفيوتشر بقيادة على ماهر على تجهيز اللاعب لحراسة مرمى الفريق فى اللقاء المقبل أمام النادى المصرى والمقرر إقامته يوم 26 يناير الجارى فى الجولة الرابعة من كأس رابطة الأندية.

وعاد فريق فيوتشر إلى التدريبات اليومية، وذلك بعد انتهاء الراحة التى منحها على ماهر المدير الفنى للفريق لمدة 24 ساعة، وذلك بعد الفوز على مصر المقاصة فى الجولة الثالثة بكأس رابطة الأندية المصرية بهدف نظيف، ليتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط وينهى الصراع مع أبناء الفيوم على صدارة المجموعة الأولى.

ويستعد فيوتشر لمواجهة النادى المصرى فى اللقاء المقرر إقامته يوم 26 يناير الجاري، حيث يتصدر فيوتشر مجموعته برصيد 9 نقاط، بينما يحتل الاتحاد السكندرى المركز الثانى برصيد 7 نقاط.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة