أكرم القصاص - علا الشافعي

طوبة يكشر عن أنيابه فى الإسكندرية.. أمطار وانخفاض كبير بدرجات الحرارة.. لايف

الإثنين، 24 يناير 2022 12:49 م
طوبة يكشر عن أنيابه فى الإسكندرية.. أمطار وانخفاض كبير بدرجات الحرارة.. لايف طقس سيئ بالإسكندرية
الإسكندرية جاكلين منير

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع ، فيديو لايف حول موجة الطقس السيئ، وهطول أمطار غزيرة ومتوسطة خفيفة أحيانا على مناطق متفرقة من محافظة الإسكندرية، مع انخفاض كبير فى درجات الحرارة وسجلت الإسكندرية اليوم 15 درجة فى العظمى و8 درجات فى الصغرى.

وشهدت محافظة الإسكندرية اليوم الاثنين أمطار متوسطة الشدة تخف تدريجيا مع تقدم ساعات النهار على مناطق متفرقة بنسبة حدوث 50-60%، ويعد شهر يناير من اكثر أشهر السنة برودة والذى يواكب شهر طوبة، وسجلت الإسكندرية معدلات منخفضة فى درجات الحرارة مع صقيع وأجواء من البرد القارص، و توالت النوات وموجات الطقس السيئ المتعاقبة على الإسكندرية، منذ بداية الشهر .


من جانبه، أعلن اللواء مهندس محمود نافع رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحى بالإسكندرية، رفع درجات الاستعداد وانتشار السيارات والبدلات لحين انتهاء حالة عدم الاستقرار، تستمر اعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب محطات الرفع وأعمال رفع الكفاءة، استعدادا لهطول الأمطار طبقا لتوقعات هيئة الأرصاد الجوية ليوم الأحد بأن تشهد محافظة الإسكندرية أمطار خفيفة إلى متوسطة الشدة على مناطق متفرقة.
 

وشدد رئيس شركة الصرف الصحى على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن 175 طوال اليوم لتلقى شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديرى العموم فى مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أى مشاكل بالشبكات. واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أى شكاوى.

 

وأكد على التنسيق الكامل مع محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة من أجل ألا يضار أى مواطن سكندرى، فيما اعلنت هيئة ميناء الاسكندرية انتظام العمل داخل الميناء واستقبال الحاويات و البضائع بشكل طبيعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة