طقس بورسعيد الآن.. سطوع الشمس وانتظام الملاحة بالموانئ ومرفق المعديات.. صور

الإثنين، 24 يناير 2022 04:43 م
طقس بورسعيد الآن.. سطوع الشمس وانتظام الملاحة بالموانئ ومرفق المعديات.. صور طقس بور سعيد
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد مدينتا بورسعيد وبورفؤاد اليوم الإثنين طقسا معتدلا ومستقرا على كافة الأحياء وقرى غرب وجنوب بورسعيد وسط جو مائل للبرودة.

ورصدت كاميرا اليوم السابع حالة الطقس المشمس والمعتدل منذ الصباح وحتى الآن وسط سماء صافية وذلك بعد تعرض مدينتى بورسعيد وبورفؤاد أمس لموجة من الطقس السيئ وسقوط الأمطار الغزيرة بالشوارع والميادين، فضلاً عن سقوط الأمطار بطريق بورسعيد دمياط وطريق بورسعيد الإسماعيلية مع إنخفاض شديد بدرجات الحرارة تزامناً مع سوء الأحوال الجوية التى تتعرض لها محافظات مصر.

كما رصدت عدسة اليوم السابع إنتظام الملاحة بالمجرى الملاحى بقناة السويس وعبور القوافل القادمة من الشمال إلى الجنوب بسهولة ويسر فضلاً إستمرار مرفق المعديات الذى يعمل على قدم وساق لنقل المواطنين والسيارات المتجهة من وإلى بورسعيد وبورفؤاد حرصاً على تقديم الخدمات على مدار ال 24 ساعة.

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد الطقس اليوم الاثنين، انخفاض بالحرارة ليسود طقس بارد نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية و شمال الصعيد معتدل على جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر و جنوب الصعيد شديد البرودة ليلا على كافة الأنحاء يصل إلى حد الصقيع على وسط سيناء.

وأوضحت هيئة الأرصاد الجوية، أن اليوم نشاط رياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية شمال الصعيد على فترات متقطعة، وأمطار خفيفة إلى متوسطة على مناطق من السواحل الشمالية والوجه البحرى ووسط سيناء على فترات متقطعة، و أمطار خفيفة على مناطق من القاهرة الكبرى.

926298-سطوع-الشمس
 سطوع الشمس

 

طقس بورسعيد
طقس بورسعيد

 

الطقس
الطقس

 

المعديات
المعديات

 

الطقس الان
الطقس الان

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة