أكرم القصاص - علا الشافعي

سائق التاكسى المُحترق بعد استلامه سيارة جديدة: الحمد لله وفرحتى لا توصف..لايف

الإثنين، 24 يناير 2022 06:26 م
سائق التاكسى المُحترق بعد استلامه سيارة جديدة: الحمد لله وفرحتى لا توصف..لايف سليمان حسين صاحب التاكسي المحترق
تصوير: كريم عبد العزيز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تسلم سليمان حسين، صاحب التاكسي المحترق، تاكسي جديد، والمقدم له من مؤسسة حياة كريمة، تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لتقديم كافة أوجه الدعم اللازم لإغاثته، وشراء سيارة جديدة له، وذلك إثر حادث الحريق الذي تعرضت له سيارته الأجرة (تاكسي) في محافظة الجيزة.

 
وأكد سليمان حسن أن فرحته لا توصف، وتابع قائلا:" الحمد لله أحمد ربنا على اللي أنا فيه دلوقتي، وما كنتش اتخيله خالص، يعني خلاص بقى الحمد لله لقيت شغل.
 
وأشار إلى إنه لم يتخيل في يوم من الأيام أن ينظر إليه الرئيس في ظل انشغاله الكبير بنهضة مصر والمشروعات والافتتاحات والتحديات الداخلية الخارجية التي تواجه البلد، مشيرا إلى أنه بمساعدته في توفير سيارة جديدة للعمل عليها، فتح له باباً جديداً للرزق.
 
وتابع: "عمل معايا حاجة حلوة، فتحلي بيتي من جديد، وخلاني أشتغل، وابتدي أقوم تاني وأبص لأسرتي، السيد الرئيس مشكورا قالي قوم اشتغل بدل ما تقعد ولا تقف على ناصية، رضا من عند ربنا، رحمة ربنا ثم سيادة الرئيس".
 
وأضاف: "استجابة الرئيس وصلتني وأنا كنت قاعد مع ناس، حاولت أتأكد مرة واتنين وتلاتة، جالي تليفونات قالتلي الرئيس استجاب لمشكلتك وجابلك عربية، إزاي يا جدعان في وسط انشغاله الكبير ده يبص لواحد غلبان زيي، جميلك يا ريس على العين والرأس".
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة