أكرم القصاص - علا الشافعي

انفراد خاص لتليفزيون اليوم السابع يُذاع بعد قليل..

حصرى.. أول حوار مع دكتور بارتلى جريفيث.. جراح عالمى زرع قلب خنزير فى إنسان

الإثنين، 24 يناير 2022 08:20 م
حصرى.. أول حوار مع دكتور بارتلى جريفيث.. جراح عالمى زرع قلب خنزير فى إنسان الدكتور «بارتلى جريفيث» أول جراح فى العالم يجرى عملية زراعة قلب خنزير لإنسان
رامى نوار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

فى انفراد يجرى تليفزيون اليوم السابع لقاءً حصريا مع الدكتور «بارتلى جريفيث» أول جراح فى العالم يجرى عملية زراعة قلب خنزير لإنسان، والذى أحدث خبر إجرائه أول عملية جراحية من نوعها ضجة عالمية وتناقلت كبرى وكالات الأنباء والصحف والمحطات التليفزيونية العالمية الإعلان عن شفائه.

ويذيع تليفزيون اليوم السابع مساء اليوم الاثنين، أول حوار مع الدكتور «بارتلى جريفيث» أول جراح فى العالم يجرى عملية زراعة قلب خنزير لإنسان، اللقاء فكرة إعداد رامى نوار وتقديم هشام عبد التواب، ويكشف فيه الجراح العالمى تفاصيل هامة حول العملية الفريدة من نوعها وكيف ساهم فى إنقاذ حياة المريض الذى كان مهدد بالوفاة.

وكشف الدكتور «بارتلى جريفيث»، أن الرجل الذي تم زراعة قلب خنزير له، كانت حياته مهددى ونجح فى إنقاذ حياته بعد نجاح زراعة قلب الخنزير، وهو تطور رائد يمنح الأمل لمئات الآلاف من المرضى الذين يعانون من فشل في الأعضاء، وتعتبر هذه العملية الناجحة هي الأولى لزرع قلب خنزير في إنسان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة