برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: اهتم بصحتك

الإثنين، 24 يناير 2022 12:00 ص
برج الثور.. حظك اليوم الإثنين 24 يناير: اهتم بصحتك برج الثور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برج الثور تأتي بدايته فى 20 إبريل ويستمر إلى 20 مايو، وهو من الأبراج الترابية ومن أبرز صفاته الصبر الطويل وأنه لا يعرف اليأس، يعرف كيف يحدد هدفه ويسعي بكل الطرق الممكنة، فهو يعشق العمل ويتفانى فيه ويتقنه بدرجة كبيرة. 

برج الثور فى حظك اليوم 24 يناير

ومولود برج الثور، عنيد حتى يصل للهدف، دقيق في تنفيذ القرارات التي يتخذها في حياته، برج يعشق حب الاستقرار، لديه رؤية واقعية للأشياء.

مشاهير برج الثور

ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى


ديفيد بيكهام 

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى

ربما يستفزك بعض الزملاء في العمل، كن على معرفة بكيفية التعامل مع الأخرين، ستتصرف بمنتهى الحكمة والعقل، حاول أن تقبل الاختلاف مع الآخرين وسماع وجهات النظر المضادة لفكرك.

 

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى

مهما كانت الظروف والضغوط في العمل حاول أن تكون قريبا من الوالدين هذه الفترة، ربما يشعرون بالوحدة ويحتاجون الرعاية من قبل أبنائهم، رد الجميل للوالدين، ستتحسن أمورك وتشعر بالسعادة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى

على الرغم من الاهتمام الدائم بصحتك والذهاب للطبيب، ولكنك تتجاهل شرب المياه، وهذا خطر جدًا، حاول أن يكون لها دور أساسي في يومك، ولا تنسي التمارين الرياضية  للحفاظ على الصحة.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة

لديك الحكمة في التعامل، حاول أن تتجنب الدخول في كثير العديد من المشكلات، حاول أن تتعامل مع المواقف الصعبة والطارئة بهدوء، حاول أن تتعرف علي قيمة من تتعامل الأخرين وتحاول الاحتفاظ بهم على المدى الطويل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة