باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع الجابوني أوباميانج

الإثنين، 24 يناير 2022 09:44 م
باريس سان جيرمان يدخل سباق التعاقد مع الجابوني أوباميانج أوباميانج
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دخل نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، سباق التعاقد مع الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، مهاجم نادى أرسنال الإنجليزى، خلال سوق الانتقالات الشتوية.

وكشفت صحيفة "ذا أثليتيك" الإنجليزية، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من ضمن أبرز المهتمين بضم الجابوني بيير إيميريك أوباميانج، الذى ارتبط بالرحيل عن أرسنال بعد استبعاده من تشكيل الجانرز، وسحب الشارة منه بسبب عدم التزامه والغياب عن تدريبات الفريق بدون إذن.

وأشارت الصحيفة إلى أن هناك أكثر من فريق أوروبي كبير يرغب في ضم بيير أوباميانج، ومن ضمن هذه الأندية باريس سان جيرمان، ولكن راتب اللاعب يمثل عائقا أمام النادى الباريسى، حيث يحصل أوباميانج على 415 ألف يورو في الأسبوع من الجانرز.

وسينتهي عقد بيير إيميريك أوباميانج مع أرسنال صيف عام 2023، حيث ما زال يتبقى موسم ونصف في عقده، لذلك فالرحيل في شهر يناير سيكون الحل الأمثل.

 وحقق فريق باريس سان جيرمان الفرنسى، فوزا سهلا على ضيفه ستاد ريمس، بأربعة أهداف دون مقابل، في المواجهة التي أقيمت بينهما مساء الأحد، على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين من مسابقة الدوري الفرنسي بالموسم الجارى 2021-2022.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة