أكرم القصاص - علا الشافعي

أيتن عامر لـ"شعبي اف ام": شغالة على ألبوم غنائى كامل

الإثنين، 24 يناير 2022 11:44 م
أيتن عامر لـ"شعبي اف ام": شغالة على ألبوم غنائى كامل ايتن عامر
كتب بهاء نبيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حلت الفنانة أيتن عامر، ضيف في برنامج "زق عجلك"، المذاع على شعبى أف أم، تقديم تامر جابر وشيماء السباعى، وتحدثت عن طريقة تربية لابنتها وعاداتها، قائلة: "أكثر العادات لدينا كان الأكل عندنا زمان له معاد مقدس في تقاليد العائلة، أما إبنتى فأنا لا أجبرها على أي شيء".

وعن جديدها قالت أيتن عامر: "أواصل تصوير مسلسل أولاد عابد، كما انى أعمل على ألبوم غنائى كامل، وأوصل التحضيرات لمسلسل مكتوب عليا ع أكرم حسنى وعمرو عبد الجليل وريم مصطفى لعرضه في شهر رمضان المقبل".

وطرحت الفنانة أيتن عامر أولى تجاربها كمطربة من خلال أغنية "بناقص"، من كلمات تامر حسين، وألحان وليد سعد، وتوزيع أحمد إبراهيم، وصورتها المخرجة بتول عرفة بطريقة الفيديو كليب، وجاءت هذه التجربة بمثابة الحلم الذى تحقق لأيتن بعد سنوات عديدة، حيث سبق وأكدت أن الغناء حلم تأخر 18 عاما.

وقدمت المخرجة بتول عرفة من خلال الكليب رؤية تمثيلية، خاصة أن المطربة معها هذه المرة ممثلة قادرة على التقمص من شخصية أخرى، حيث ناقشت المخرجة من خلال الفنانة أيتن عامر نموذجا متواجدا بكثرة من الفتيات اللاتى تغلقن حياتهن على شخص ومع زيادة الاهتمام المبالغ فيه يبتعد عنها بسبب هذا الاهتمام الزائد الذى يُشعره بالخنقة، بحسب تعبيرات الشباب، وعندما يتركها تواجه صدمة حقيقية حتى تستعيد حياتها مرة أخرى ولكن بصعوبة.

جدير بالذكر أن برنامج "زق عجلك" يذاع على إذاعة شعبي اف ام من الساعة الثامنة وحتى العاشرة والبرنامج من تقديم تامر جابر و شيماء السباعي .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة