أكرم القصاص - علا الشافعي

مصرع طفل صدمه جرار زراعى أثناء عبور الشارع فى جرجا بسوهاج

الأحد، 23 يناير 2022 10:18 ص
مصرع طفل صدمه جرار زراعى أثناء عبور الشارع فى جرجا بسوهاج اسعاف - أرشيفية
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد قسم شرطة جرجا جنوب محافظة سوهاج ، وفاة طفل يبلغ من العمر 12 سنة وذلك عقب إصطدام جرار زراعى به بدائرة القسم تم نقل الجثة لمشرحة مستشفى جرجا العام تحت تصرف النيابة العامة والتي صرحت بدفن الجثة.

كان اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير الأمن قد تلقى بلاغا من قسم شرطة سوهاج يفيد بوفاة طفل صدمه جرار زراعى أثناء عبوره الطريق تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وتم التحفظ على الجرار الزراعى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء محمد زين مدير إدارة مباحث سوهاج وقادها العميد على العمارى رئيس مباحث المديرية بوقوع حادث تصادم ومتوفي دائرة قسم جرجا أنه أثناء قيادة سائق ويقيم  قنا جرار زراعي أختلت عجلة القيادة بيده واصطدم بطفل ويقيم بناحية دائرة القسم مما نتج عنه وفاته حال عبوره للطريق.

وبسؤال والدة المتوفي موظفة وتقيم بذات الناحية بمضمون ما تقدم وأتهمت قائد الجرار بالتسبب في الحادث وبسؤال قائد الجرار أفاد بمضمون ما تقدم وأضاف بأنه فوجئ بالطفل المذكور يعبر الطريق أمامه ولم يتمكن من مفاداته وتم نقل الجثة لمشرحة مستشفي جرجا العام.

وبتوقيع الكشف الطبي علي الجثة بمعرفة مفتش الصحة أفاد أن سبب الوفاة " كسر بقاع الجمجمة ونزيف بالمخ " ولا توجد شبهة جنائية تم تحرير محضرا بالواقعة وتم العرض على النيابة العامة التي صرحت بدفن الجثة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة