أكرم القصاص - علا الشافعي

كامارا: السنغال تعرض للظلم أمام مصر فى نصف نهائى 2006 وسنتأهل للمونديال

الأحد، 23 يناير 2022 02:28 م
كامارا: السنغال تعرض للظلم أمام مصر فى نصف نهائى 2006 وسنتأهل للمونديال هنرى كامارا
كتب أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث هنرى كامارا، الهداف التاريخى لمنتخب السنغال، عن ذكرياته على مواجهة مصر فى أمم أفريقيا مع أسود التيرانجا بعدما أوقعت القرعة الفراعنة ضد السنغال فى الدور الفاصل والجولة الأخيرة بتصفيات أفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

وقال هنرى كامارا، فى تصريحات صحفية عقب القرعة، "ذكرياتى عن نصف النهائى أمام مصر فى 2006، كانت مصر الدولة المستضيفة، تعرضنا لظُلم من الحكم الكاميرونى الذى لم يحتسب لنا ركلة جزاء واحتسب علينا ركلة جزاء".

وأضاف كمارا، "سنتأهل على حساب منتخب مصر، وأثق فى قدراتنا على العبور للمونديال فى المباراة الفاصلة المؤهلة إلى كأس العالم، فى الوقت الحالى لا أجد منتخباً يستطيع أن يسبب لنا قلقاً غير المغرب والجزائر، فأنا لا أرى أى منتخب أقوى منا، وأنا أفضل مواجهة مصر فى المرحلة النهائية من تصفيات كأس العالم، لأن هذه المباراة ستكون أقل قوة من أى مواجهة أخرى، جيلنا الآن أفضل من مصر".

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتى أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى فى مواجهة نظيره السنغالى.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال فى الذهاب يوم 24 مارس المقبل فى القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

من ناحية أخرى، يلتقى منتخب مصر نظيره كوت ديفوار فى دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقيا المقامة فى الكاميرون الأربعاء المقبل فى السادسة مساءً، وتضم قائمة منتخب كوت ديفوار العديد من النجوم، على رأسهم سباسيتان هالير، مُهاجم أياكس، وهداف مسابقة دورى أبطال أوروبا لموسم 2021/2022، ويلفريد زاها جناح كريستال بالاس، إلى جانب فرانك كيسى متوسط ميدان اى سى ميلان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة