أكرم القصاص - علا الشافعي

"ريمونتادا قوية لمستشفى الأهلي".. الإصابات تضرب المارد الأحمر قبل مونديال الأندية.. قائمة الإصابات تضم الثلاثي أكرم توفيق وبدر بانون وصلاح محسن.. وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا ومحمد محمود أحدث "نزلاء" المستشفى

الأحد، 23 يناير 2022 10:30 ص
"ريمونتادا قوية لمستشفى الأهلي".. الإصابات تضرب المارد الأحمر قبل مونديال الأندية.. قائمة الإصابات تضم الثلاثي أكرم توفيق وبدر بانون وصلاح محسن.. وحسام حسن وأحمد نبيل كوكا ومحمد محمود أحدث "نزلاء" المستشفى الأهلي
كتب فتحى الشافعى _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وكأنها "ريمونتادا" قوية لمستشفي الأهلي ، زاد عدد اللاعبين المُصابين بالفريق خلال الأيام الماضية بشكل بات يُهدد المارد الأحمر قبل الإرتباطات المقبلة ويأتي في مقدمتها مونديال الأندية الشهر المقبل بالأمارات ومنافسات دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا والدوري المحلي.

أكرم توفيق

أكثر الإصابات خطورة في الأهلي تمثلت في تعرض أكرم توفيق ظهير أيمن الفريق لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال بطولة أمم أفريقيا الحالية بالكاميرون ، ومن المقرر أن يُجري أكرم توفيق جراجة الرباط الصليبي في ألمانيا خلال الفترة القليلة المقبلة بعد إنهاء إجراءات السفر وسيغيب اللاعب عن الملاعب قرابة الثمانية اشهر.

بدر بانون

كما تلقى الأهلي صدمة بغياب مدافعه الدولي بدر بانون مع منتخب المغرب في البطولة ذاتها، حيث أُصيب بانون بفيروس كورونا مرتين ما تسبب له في مُضاعفات في التنفس ليتم استبعاده من البطولة وسيحتاج برنامج تأهيلي لمدة ثمانية أسابيع تقريباًُ ليتأكد غيابه عن مونديال الأندية.

واستأذن بدر بانون من مسؤولي الأهلي بالبقاء مع منتخب المغرب في الكاميرون خاصة بعد خروجه من حسابات موسيماني في كأس العالم للأندية، وأكد أنه سيعود خلال شهر وأن حالته الصحية تتحسن من يوم لآخر وسيشارك مع الفريق بعد كأس العالم.

صلاح محسن

خضع صلاح محسن، مهاجم الأهلي لجراحة تثبيت مشطية القدم صباح أمس السبت، فى أحد المستشفيات الكبرى بالقاهرة.
 
ومن جانبه أوضح الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق أن صلاح محسن كان يعاني من كسر في مشطية وجه القدم ولذلك احتاج للتدخل الجراحي الذي تم إجراؤه بنجاح صباح أمس.
 
وأشار طبيب الأهلى، إلى أن صلاح محسن سيغيب لمدة تتراوح ما بين 7 إلى 8 أسابيع عن صفوف الفريق يخضع خلالها لبرنامج علاج طبيعي وتأهيل.
 
وأتم أبو عبلة، أن حالة اللاعب مستقرة بعد إجرائه للجراحة اللازمة وسيخضع لمتابعة يومية تحت إشرافه لحين بدء تنفيذ مرحلة العلاج الطبيعي والتأهيل.

محمد محمود

أثبتت الأشعة التى أجراها محمد محمود، لاعب وسط الأهلي أمس السبت، معاناته من شد فى العضلة الخلفية. وأكد أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلى أن محمد محمود يغيب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى 10 أيام يعود بعدها للمشاركة مع الفريق. 
 
وغادر محمد محمود مباراة الأهلي أمام المقاولون العرب؛ بسبب شكواه من آلام العضلة الخلفية.
 
 
وخاض الأهلي تدريباته صباح  السبت،على ملعب التتش بالجزيرة وذلك في إطار الاستعداد لمنافسات كأس رابطة الأندية المصرية المحترفة.
 

حسام حسن

يغيب حسام حسن، مهاجم الأهلي، عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة تصل إلى أسبوعين بسبب إصابته فى عضلة السمانة ، وقال أحمد أبو عبلة إن الأشعة التى خضع لها حسام حسن صباح أمس أثبتت إصابته بشد فى عضلة السمانة. 
 
 
ويبدأ حسام حسن مهاجم الأهلى تنفيذ برنامج تأهيل بدني بداية من الاثنين المقبل، للتعافي من الإصابة التى تعرض لها أمس الأول في مباراة المقاولون العرب ولم يستكمل بسببها اللقاء.
 

أحمد كوكا

قال طبيب الأهلي، إن أحمد نبيل "كوكا"، ظهير أيسر الفريق، خضع لفحوصات طبية دقيقة خلال الأيام الماضية بعد إصابته بفيروس كورونا.
 
وأوضح أبو عبلة، أن الفحوصات التي خضع لها اللاعب أثبتت حاجته لراحة سلبية تصل إلى شهر ونصف؛ بسبب معاناته من بعض مضاعفات كورونا التي لا تظهر إلا من خلال تلك الفحوصات. 
 
وأشار طبيب الأهلى، إلى أن حالة اللاعب مستقرة تماما ولا يعاني من أي أعراض كورونا ومعاناته من المضاعفات حالة باتت شائعة يتعرض لها بعض الرياضيين بعد الشفاء من كورونا حاليا.
 
وأكد أبو عبلة، أنه منح اللاعب الراحة السلبية اللازمة في إطار المتابعات الدورية التي يجريها على كل اللاعبين بعد شفاء كل منهم بفيروس كورونا.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة