خبير مخاطر أمنية: الاحتفال بعيد الشرطة يظهر تضحيات الأبطال ويؤكد عدم نسيان أبناء مصر

الأحد، 23 يناير 2022 09:40 م
خبير مخاطر أمنية: الاحتفال بعيد الشرطة يظهر تضحيات الأبطال ويؤكد عدم نسيان أبناء مصر اللواء دكتور إيهاب يوسف خبير المخاطر الأمنية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال اللواء دكتور إيهاب يوسف، خبير المخاطر الأمنية ورئيس جمعية الشرطة والشعب، إن الاحتفال بعيد الشرطة يركز ويظهر تضحيات رجال الشرطة التى قامت بها لحماية الوطن، كما تعطى نموذج للأجيال القادمة من رجال الشرطة، بأن من يقدم تضحية لن تنسى داخل الدولة، لأن الدولة لا تنسى أبناءها مطلقا.

وأضاف إيهاب يوسف، فى لقائه مع الإعلامية لبنى عسل، ببرنامج "الحياة اليوم" الذى يذاع عبر قناة الحياة، أن الجريمة تتطور بصورة ضخمة، فكان لابد من اهتمام الدولة المصرية بتطوير الجوانب الأمنية وقطاعات وزارة الداخلية خلال السنوات الماضية، وشهدت القطاعات الأمنية تطورا وتحديثات كبيرة، بدعم وتوجيهات القيادة السياسية.

وأوضح خبير المخاطر الأمنية ورئيس جمعية الشرطة والشعب، أن احتفال وزارة الداخلية بعيد الشرطة، اليوم، يطلع الشباب على تضحيات رجال الأمن فى يوم 25 يناير من عام 1952، والأيام التى تلتها والأيام السابقة، أمام الاحتلال على أرض مصر، مشيرا إلى أنه مهما بلغت حجم التضحيات فهى تهون من أجل الوطن.

وأشار إلى أن أفراد الشرطة زرع بداخلهم خلال دراستهم بكلية الشرطة الإحساس بالوطنية، وأن الدولة المصرية لا تنسى أبنائها مطلقا، حتى وإن استشهدوا أو أصيبوا، لذلك من يقدم تضحية لا تنسى داخل مصر.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة