جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية

الأحد، 23 يناير 2022 11:04 م
 جمارك مطار القاهرة الدولي تضبط محاولة تهريب كمية من الأدوية البشرية رجال الجمارك و المضبوطات
كتب أحمد مصطفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكن رجال الجمارك بالإدارة الثانية بمبني الركاب رقم 3 بمطار القاهره الدولي، برئاسة الدكتور صابر عبد الحميد عبد السميع مدير الإدارة، من ضبط محاولة تهريب كميه من الأدوية ألبشرية بالمخالفة.
 
 فى أثناء إنهاء إجراءات تفتيش ركاب الطائرة التركية القادمة من أسطنبول، اشتبه محمد عبد الباقي رئيس القسم المعين على اللجنة الجمركية بصالة الوصول الدولي في راكبه مصرية الجنسية قادمة من اسطنبول .
 
وبسؤالها عما إذا كانت تحمل معها بضائع أو أشياء تستحق سداد ضرائب أو رسوم جمركية أجابت بالنفى .
 
 
 
وتم تمرير حقائبها على جهاز الفحص بآشعة X-RAY بمعرفة أحمد شعبان مأمورالجمرك المعين على جهاز الفحص، ومحمد عبد المنعم مدير إدارة الفحص بالآشعة، أفادا بوجود كثافات كثيره على شكل علب متشابهة.
 
 
 
وبالعرض على الدكتور صابر عبد الحميد عبد السميع مدير إدارة الجمرك، قام بتكليف علاء خضر مأمور الجمرك وأمير مطر مدير الحركة لتفتيش حقائب الراكبة، وفاطمه محمد لتفتيش الراكبه ذاتيا، فتبين وجود 118 علبة أدوية خاصه بعلاج السرطانوعلاج ما بعد زرع النخاع والكورنا مخبأة بين طيات ملابسها داخل الحقائب .  
 
 
 
وتقدر قيمة المضبوطات بحوالي 600 ألف جنيه .
 
 
 
قرر الدكتور صابر عبدالحميد إتخاذ الإجراءات القانونية وتحرير محضر ضبط جمركيرقم 15 لسنه 2022 وتحريز المضبوطات بعد العرض على إبراهيم عبداللطيف مستشاررئيس مصلحة الجمارك. 
 
 
 
يأتي ذلك تنفيذا لتعليمات  الشحات غتوري رئيس مصلحة الجمارك بتشديد الرقابة علىكافة المطارات والمنافذ الجمركية وإحباط محاولات التهريب الجمركي
 
 
PHOTO-2022-01-23-22-42-23
 
PHOTO-2022-01-23-22-42-20
 
 
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة