أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول تعليقا على مواجهة مصر والسنغال: كل التوفيق لثنائى الريدز

السبت، 22 يناير 2022 06:00 م
ليفربول تعليقا على مواجهة مصر والسنغال: كل التوفيق لثنائى الريدز محمد صلاح ومانى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق نادى ليفربول الإنجليزى على وقع منتخب مصر في مواجهة منتخب السنغال فى  الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022.

ونشر الحساب الرسمي لنادى ليفربول على "تويتر" صورة لمحمد صلاح وساديو مانى، معلقا عليها: "قرعة الدور الحاسم من تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022 تسفر عن مواجهة قوية بين منتخبي مصر والسنغال.. كل التوفيق لثنائي الريدز".

وأسفرت قرعة الدور الفاصل فى التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، والتي أقيمت فى مدينة دوالا بالكاميرون عن وقوع المنتخب الوطنى في مواجهة نظيره السنغالى.

ويلتقى منتخب مصر مع السنغال في الذهاب يوم 24 مارس المقبل في القاهرة، قبل أن يكون لقاء الإياب فى داكار يوم 29 من نفس الشهر.

وجاءت نتائج قرعة كأس العالم كالتالى..

مصر × السنغال

الكاميرون ×الجزائر

نيجيريا × غانا

الكونغو × المغرب

تونس× مالى

وكان المنتخب الوطنى تأهل للدور الفاصل من تصفيات كاس العالم بعدما حسم صدارة المجموعة السادسة في المرحلة الثانية برصيد 14 نقطة بفارق 7 نقاط عن الجابون صاحبة الوصافة برصيد 7 نقاط بالتساوى مع منتخب ليبيا.

وسلط الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف"، الضوء على أرقام الفراعنة في المونديال، حيث ذكر أن مصر تعد أول دولة أفريقية تصل إلى كأس العالم في إيطاليا عام 1934، وظهرت في ثلاث نسخ لكأس العالم (1934 و 1990 و 2018).

في المجموع، لعب منتخب مصر 7 مباريات في المونديال، لكنه لم يحقق أي انتصار، وتعادل مرتين وخسر 5 مباريات، وسجل الفراعنة 5 أهداف واستقبل 12 هدفاً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة