أكرم القصاص - علا الشافعي

قتلوه بدم بارد.. أسرة سائق التوك توك ضحية الغربية تروى تفاصيل الحادث.. والدته: حرقوا دمى على محمد.. كان عمود البيت يعمل يوميا للإنفاق علينا.. والده: رأيت دم ابنى متصفى على الأرض.. والنيابة تحبس المتهم 4 أيام‎‎

السبت، 22 يناير 2022 12:05 م
قتلوه بدم بارد.. أسرة سائق التوك توك ضحية الغربية تروى تفاصيل الحادث.. والدته: حرقوا دمى على محمد.. كان عمود البيت يعمل يوميا للإنفاق علينا.. والده: رأيت دم ابنى متصفى على الأرض.. والنيابة تحبس المتهم 4 أيام‎‎ خلاف على أولوية المرور تقتل شابا بالغربية
الغربية – محمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جريمة بشعة شهدتها مدينة زفتى التابعة لمحافظة الغربية، راح ضحيتها شاب فى العقد الأول من عمره والذى يعمل فى تجميع الكراتين الورقية من أجل الإنفاق على أسرته ووالده المريض، وذلك بعدما اعتدى عليه أحد الأشخاص بمنطقة سوق الغزالى بسلاح أبيض، وسدد له عدة طعنات أودت بحياته فى الحال وعلى مرئى ومسمع من الجميع .

 

التقى "اليوم السابع"، بأسرة الشاب محمد عيسى سائق التوك توك الذى لقى حتفه إثر إصابته بطعنات نافذة أودت بحياته بعد مشاجرة مع شاب سائق توك توك آخر بمنطقة سوق الغزالى وسط مدينة زفتى .

"حرقوا دمى وقلبي.. محمد كان نايم على وشه فى التوك توك ودمه بيجرى فى الشارع".. هكذا بدأت والدة المجنى عليه حديثها لـ"اليوم السابع"، فقالت إنها علمت بمقتل ابنها "محمد" صاحب الـ15 عاما، بعد صلاة المغرب، حيث أخبرها أشخاص أن أحدا تعدى على ابنها بسلاح أبيض وضربه على رأسه أثناء قيامه بفك عشرين جنيها، مضيفة أنها ذهبت مسرعة إليه ووجدته حينها ملقى فى التوك توك على وجهه غارقا فى دمائه.

"لقيت دم ابنى متصفى على الأرض".. هكذا عبر والد المجنى عليه، عن حزنه وألمه بعد مقتل ابنه، فقال إنه علم بمقتله من طفلة فى الشارع، أخبرته أن ابنه يموت فى الشارع، فذهب إليه مسرعا ووجده غارقا فى دمائه، مضيفا أنه انتقل به إلى المستشفى على الفور محاولا إنقاذه، ولكن عند وصولهم علم أن ابنه قد لفظ أنفاسه الأخيرة.

"ابنى كان شايل البيت كله".. فأوضح والد "محمد"، أن ابنه كان شاب مكافح، يشقى فى الحياة بالعمل على التوك توك لينفق على نفسه وأسرته، بعد أن أجرى عددا من العمليات فى قدمه ولم يعد قادرا على العمل لينفق على أبنائه ووالدتهم، مشيرا إلى أن ابنه كان يجمع كراتين ويبيعها بجانب عمله على التوك توك ليتمكن من الإنفاق عليهم وتوفير احتياجاتهم.

جدير بالذكر أن شاب "سائق توك توك" لفظ أول أمس أنفاسه الأخيرة فى محافظة الغربية، متأثرا بطعنات نافذة، على يد سائق توك توك فى مدينة زفتي، وذلك لخلاف على أولوية المرور، وحاول الأهالى إنقاذ حياته ونقله إلى مستشفى زفتى العام، إلا أنه فارق الحياة متأثراً بإصابته، وتمكن الأهالى من الإمساك بالقاتل الذى حاول الهرب بمساعدة شقيقه الذى حضر لمكان الواقعة، إلا أن الأهالى تصدت له، وأبلغوا مباحث قسم شرطة زفتي، والتى حضرت وتحفظت على المتهم والسلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة.

تلقى اللواء هانى عويس، مدير أمن الغربية، إخطارا من العميد عبد الحميد الصيرفي، مأمور قسم شرطة زفتي، بورود بلاغ لقسم شرطة زفتي، من مستشفى زفتى العام بوصول شاب " م ع " 15 سنة، من مدينة زفتي، بدائرة القسم، مصابًا بطعنات نافذة وتوفى عقب وصوله للمستشفى.

وعلى الفور، انتقل إلى مكان الواقعة ضباط قسم شرطة زفتي، للفحص وإجراء المعاينات اللازمة، وبسؤال شهود العيان، أكدوا حدوث خلاف على أولوية المرور، وحدوث احتكاك مركبتى توك توك ببعضهما نتج عنه خلع فى  غطاء يتم تركيبه على الإطار يُسمى "الفريرة " فاشتبك الطرفان، وتدخل الأهالى بسوق الخضار وتم فض المشاجرة، ولكن القاتل صمم وعاد للقتيل وضربه بقطعة حجارة على رأسه ووجهه، وتدخل الأهالى وأبعدوهم مرة أخرى، ثم دخل إلى محل جزارة وغافل الجميع وسحب سكين كبير وانهال طعنًا على القتيل وتركه فى بركة من الدماء، وتم نقله للمستشفى إلا أن إصابته التى أودت بحياته عقب وصوله .

وتمكنت مباحث قسم شرطة زفتى برئاسة الرائد أحمد رمزى رئيس المباحث من إلقاء القبض على المتهم والسلاح المستخدم فى الواقعة، حيث اعترف بارتكاب الواقعة لذات السبب، وأمرت النيابة العامة بانتداب الطبيب الشرعى لتشريح جثة المجنى عليه وبيان سبب الوفاة، وسرعة تحريات المباحث عن الواقعة وملابساتها، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة التى أمرت بحبسه 4 أيام.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة