أكرم القصاص - علا الشافعي

عريس الشرقية لقي مصرعه تحت عجلات سيارة طائشة بعد خطوبته بـ20 يوما.. فيديو

السبت، 22 يناير 2022 06:02 م
عريس الشرقية لقي مصرعه تحت عجلات سيارة طائشة بعد خطوبته بـ20 يوما.. فيديو عريس الشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تلفزيون اليوم السابع، بثا مباشرا، بعنوان عريس الشرقية مات تحت عجلات سيارة طائشة بعد خطوبته بـ20 يوم.. اعرف تفاصيل الحادث الأليم، رصد فيه تفاصيل وفاة شاب بعد أن دهسته سيارة طائشة.

حالة حزن سيطرت على أهالي عزبة عثمان التابعة لقرية أم رماد مركز الزقازيق، لوفاة الشاب محمد السيد 23 سنة، عامل في سوبر ماركت شهير، دهسا أسفل عجلات سيارة يقودها طالب جامعي، ذلك بعد 20 يوما من حفل خطبته على أحد بنات القرية .

وأكدت أسرته، أن آخر اتصال من محمد قبل وفاته بدقائق، اخبر والدته انه سيأتى علي العشاء ولما تأخر قلقت أسرته، وهرعت للبحث عنه إلي أن عثرت عليه جثة بالمستشفى العام.

تلقي اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية إخطارًا يفيد بتلقى قسم شرطة ثان الزقازيق بلاغا بوفاة محمد السيد 23عاما عامل في سوبر ماركت صدمته سيارة ملاكي مسرعة.

انتقلت قوة من ضباط مباحث القسم لإجراء التحقيقات والفحوصات اللازمة وتبين أن الشاب المتوفى بعد انتهائه من عمله توجه إلى منزله مستقلا دراجة وأثناء سيره في الطريق ناحية كوبري الجامعة بمدينة الزقازيق صدمته سيارة مسرعة وفر هاربنا.

وشكلت الأجهزة الأمنية فريق بحث وتم تفريغ كاميرات المراقبة في محيط مكان الواقعة وتبين أن السيارة كان يقودها شاب وتم تحديد هويته وتبين أنه يدعي "أحمد" طالب جامعي في إحدى الجامعات الخاصة وبعدما صدمه فر هاربا.

وتم ضبط المتهم وت تحرير محضر بالواقعة .وقررت النيابه حبسه 4 ايام علي ذمه التحقيقات .

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة