أكرم القصاص - علا الشافعي

"سى إن إن" تتغزل فى "دهب" وتدعو لزيارتها: منتجع البحر الأحمر المثالى

السبت، 22 يناير 2022 12:25 ص
"سى إن إن" تتغزل فى "دهب" وتدعو لزيارتها: منتجع البحر الأحمر المثالى دهب
كتبت: نهال أبو السعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت شبكة سي إن إن الأمريكية "دليل" لزيارة مصر في ظل وباء كورونا، والارشادات التي يجب اتباعها، مشيرة إلى توافر عدد من الوجهات السياحية التي تناسب الجميع، مؤكدة إن مصر سمحت باستئناف الرحلات الدولية في يوليو الماضي، ويجب على جميع الركاب إظهار دليل على اختبار سلبي تم إجراؤه قبل المغادرة (بخلاف ثلاثة منتجعات ساحلية محددة)، بالإضافة إلى تأمين صحي ساري المفعول.
 
تمتلئ مصر بالمعالم الرائعة مثل أهرامات الجيزة والمتاحف المثيرة وثقافة المقاهي في القاهرة، ناهيك عن بعض أرقى الغوص في العالم في البحر الأحمر، ودعت سي إن إن إلى زيارة دهب قائله انها المنتجع المثالي على البحر الأحمر.
 
ودعت الشبكة لاستكشاف الصحراء من خلال بعض أفضل مسارات المشي لمسافات طويلة في شمال إفريقيا أو خذها بسهولة في منتجعات من فئة الخمس نجوم كاملة مع الشواطئ الخاصة التي تنزلق برفق في المياه الزرقاء.
 
كما أشارت إلى أنه من المقرر افتتاح المتحف المصري الكبير الذي طال انتظاره في القاهرة في نوفمبر 2022، كما يمكن لجميع المسافرين دخول مصر بشرط أن يتمكنوا من إظهار دليل على اختبار Covid-19 السلبي.
 
وأكد التقرير على انه يجب على جميع الوافدين إلى مصر بما في ذلك مواطنيها، تقديم اختبار PCR سلبي يتم إجراؤه في غضون 72 ساعة من المغادرة. يمتد هذا إلى 96 ساعة للقادمين من اليابان والصين وتايلاند وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية وكندا ولندن وباريس وفرانكفورت.
 
كما يجب أن تكون الشهادة مكتوبة باللغتين الإنجليزية والعربية ومختومة من مختبر معتمد، أيضا يجب على جميع المسافرين إكمال بطاقة المراقبة الشخصية وإظهار دليل على التأمين الصحي عند الوصول.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة