ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا: قدمنا أداء رائعا والبطل لم يُحسم

السبت، 22 يناير 2022 10:49 م
ساوثهامبتون ضد مان سيتي.. جوارديولا: قدمنا أداء رائعا والبطل لم يُحسم جوارديولا
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الإسبانى بيب جوارديولا، المدير الفني لنادى مانشستر سيتى، أن الفريق قدم مباراة جيدة، خاصة في الشوط الثانى أمام ساوثهامبتون، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على ملعب "سانت ماري"، ضمن منافسات الجولة الـ23 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

وقال جوارديولا، في تصريحات بعد المباراة: "لست بحاجة إلى نتيجة جيدة -وحتى في حالة كنا حققنا الفوز اليوم- لمعرفة أن السباق على اللقب لم يُحسم بعد، في يناير لا يمكن تحديد البطل".

وأضاف مدرب السيتى: "هناك العديد من المباريات الصعبة مثل اليوم، هذا كل شيء، لقد لعبنا اليوم بشكل جيد للغاية، دافعنا وهاجمنا بأفضل شكل ممكن وسيكون اللقب دائما نتيجة لما قمنا به، كان اليوم جيدا بالفعل".

وتابع جوادريولا: "لعبنا بشكل جيد حقا، ربما لم نكن عدوانيين بما يكفي لمدة 10-15 دقيقة في بداية المباراة لكن آخر 20 دقيقة من الشوط الأول كنا رائعين، والشوط الثاني كان ممتازا أيضا.. قدمنا أداءً ممتازا لمدة 90 دقيقة ضد فريق رائع".

ووصل فريق مانشستر سيتي، تحت قيادة مدربه الإسباني بيب جوارديولا للنقطة 500، وهي تجربته الأولى والوحيدة في الدوري الإنجليزي حتى الآن عقب التعادل ضد ساوثهامبتون.

وبهذه النتيجة يواصل مانشستر سيتي صدارة جدول ترتيب المسابقة برصيد 57 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الثاني عشر برصيد 25 نقطة.

ونجح ساوثهامبتون في إيقاف سلسلة انتصارات السيتزنز، بعدما حقق الفوز فى آخر 12 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث لم يذق طعم الهزيمة منذ الخسارة أمام كريستال بالاس في شهر أكتوبر الماضي، ليتعادل اليوم 1-1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة