أكرم القصاص - علا الشافعي

شائعات طاردت نجوم هوليوود.. بن أفليك يدخل معركة مع زوجته السابقة بسبب إدمان الكحول.. محبو وأصدقاء براد بيت يفرون منه لعدم الاعتناء بنفسه.. وتوم كروز "يلم الشمل" ويطلب من ابنته العيش معه بعد 10 سنوات من الفراق

الجمعة، 21 يناير 2022 11:00 م
شائعات طاردت نجوم هوليوود.. بن أفليك يدخل معركة مع زوجته السابقة بسبب إدمان الكحول.. محبو وأصدقاء براد بيت يفرون منه لعدم الاعتناء بنفسه.. وتوم كروز "يلم الشمل" ويطلب من ابنته العيش معه بعد 10 سنوات من الفراق نجوم هوليوود
كتبت : شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقع الكثير من المشاهير حول العالم فريسة للشائعات التى تروج حول حياتهم العملية تارة، وحياتهم الشخصية تارة أخرى، وفى ظل تسليط الضوء باستمرار على حياة نجوم الفن تكثر المعلومات غير الدقيقة والنميمة بشأن علاقاتهم العاطفية وعلاقاتهم بأزواجهم وزوجاتهم وأبنائهم، ولا يتقصر هذا الأمر على منصات التواصل الاجتماعى فقط التى لا يتحرى مستخدميها غالبًا الدقة قبل تناول الأخبار المتعلقة بالنجوم، بل يصل الأمر فى كثير من الأحيان إلى الصحف.

 

لذا نستعرض من خلال هذا التقرير، الذى نشره موقع "suggest"، نماذج لبعض الشائعات التى انتشرت بشكل كبير عن نجوم هوليوود وعلاقاتهم بعائلاتهم.

 

شائعة وجود خلافات بين بن أفليك وزوجته السابقة جينيفر جارنر

البداية هنا مع النجم العالمي بن أفليك، الذى قد يندم على مشاركته في برنامج هوارد ستيرن، فبعد تصريحاته حول فترة الإدمان التى مر بها، وحديثه عن علاقته بزوجته السابقة، نشرت بعض الصحف شائعات حول تسبب الخلافات بينهما فى إدمانه، وأشارت التقارير إلى أن "بن أفليك"، ألقى باللوم على جينيفر جارنر، فى إدمانه للكحول، حيث قال النجم: "ربما كنت لازلت أشرب إذا كنت لازلت متزوجًا من جارنر"، وقال أيضًا "إنه شعر بأنه محاصر".

 

وفى ظل الشائعات، طرحت بعض الأسئلة المثيرة، مثل، كيف شعرت جارنر حيال كل هذا؟ هل جارنر سترد الضربة؟ هل دخل النجوم المتهورون في معركة بسبب جينيفر لوبيز حبيبة بن الحالية؟ هل اشتعل أفليك حقًا وهو يتدفق غاضبًا على زوجته السابقة؟ وبينما انتشرت كل هذه الأسئلة المثيرة والشائعات، فإن موقع suggest أكد أن الثنائي أفليك وجارنر، يركزان على دمج عائلاتهما، كما لم يتوقف "أفليك" أبدًا عن التفكير في مشاعر جارنر، وحسب مصادر الموقع ، فإن "بن أفليك" يتواصل باستمرار مع زوجته السابقة وأبنائه.

 

أصدقاء براد بيت ومعجبينه يفرون منه بسبب عاداته غير المقبولة

وانتقالًا إلى فنان آخر، زعم تقرير أن النجم العالمي براد بيت، توقف عن الاعتناء بنفسه وسط معركة حضانة أبنائه مع أنجلينا جولي، حسبما ذكر موقع Globe، وأشار التقرير إلى أن براد بيت "محبط" بينما تستمر معركة الحضانة التي لا تنتهي مع أنجلينا جولي، وقال التقرير: "براد بيت الذي كان في يوم من الأيام قلب هوليود المفضل، يبدو أنه تخلى عن العناية بنفسه، فيبدو أن براد يفتخر بكونه غاضبًا وكريه".

 

وأضاف التقرير، أن براد بيت يرتدي نفس "البنطال" الفضفاض والقميص لأسابيع متتالية دون غسلها، ولا يزعج نفسه عناء التزيين، لكن موقع suggest أكد أن هذا التقرير غير صحيح على الاطلاق، لافتًا إلى أن "براد" لديه الحضانة بنسبة 50/50 ، إضافة إلى أنه يهتم بمظهره بشكل أكثر حكمة من المعتاد، فهو مازال نجم هوليوود الأنيق.

 

 

توم كروز يريد لم الشمل مع ابنة سوري بعد 10 سنوات من الفراق

كذلك زعم موقع New Idea فى تقرير أن النجم العالمي توم كروز، لم يعد يستطيع الابتعاد عن ابنته سورى بعد 10 سنوات من الفراق، وطلب من والدتها الممثلة العالمية كاتي هولمز، أن يلم الشمل مع ابنته، لكن هذا التقرير، أيضًا، غير صحيح ومجرد شائعة، فحسب موقع suggest، يقول مصدر: "ليس من غير الوارد أن يرغب توم في أن تسافر ابنته لتعيش معه".

 

بالإضافة إلي أن "سورى" تحب حياتها في نيويورك، وجميع صديقاتها في نيويورك وهي تحب حياتها المليئة بالمدرسة والتواصل الاجتماعي ودروس الرقص، فـ"سورى" من سكان نيويورك بالكامل، ووالدها لن يقف في طريق ذلك.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة